رباضية

الضالع : فريق الحجف يحقق فوزاً ثميناً على فريق الجيل في الدوري التنشيطي الداخلي في المدسم

الضالع : فريق الحجف يحقق فوزاً ثميناً على فريق الجيل في الدوري التنشيطي الداخلي في المدسم

صوت الضالع / عبدالباسط غابشه

حقق فريق الحجف انتصاراً ثميناً على حساب فريق الجيل في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء وذلك ضمن ذهاب الجولة الثانية في المجموعه الثانيه، في الدوري التنشيطي الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم والذي يقام برعاية كلاً من نادي المجد المدسم والمجلس الانتقالي الجنوبي مركز المدسم ورئيس إدارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي م/ الحصين، الأستاذ عبدالناصر أحمد صالح.

شكلَ فريق الجيل الخطورة في بداية الشوط الأول، بشن عدة هجمات من العمق والأطراف على مرمى فريق الحجف ، ومن عرضية يسارية تمكن اللاعب نبيل ناجي من وضع الكرة بالشباك بطريقة اكثر من رائعه معلناً على تسجيل هدف التقدم لفريق الجيل. 

استمر لاعبوا فريق الجيل بالتحكم بالكرة في وسط الملعب ، محاولين الاحتفاظ بالكرة وارباك لاعبوا فريق الحجف، لكن غياب الحس التهديفي لفريق الجيل حال دون ذلك.

بعدها..حاول فريق الحجف العودة للمباراة وشن عدة هجمات من الأطراف على مرمى فريق الجيل ، لتثمر على ركلة جزاء لفريق الحجف ،نفذها اللاعب المتألق عبدالكريم ناصر بنجاح بتسديدة على يمين حارس مرمى فريق الجيل مسجلاً من خلالها هدف التعادل لفريق الحجف.لينتهي على إثره الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين فريق الحجف وفريق الجيل 1\1 .

دخل فريق الجيل الشوط الثاني بقوة واستحوذ تماماً على منطقة وسط الملعب، بينما اعتمد فريق الحجف على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل خطراً كبيرا على مرمى فريق الجيل. 

لم يتمكن لاعبوا فريق الجيل من إضافة الهدف الثاني رغم الاستحواذ على الكرة والفرص المتتالية في الشوط الثاني. 

بينما اعتمدت كتيبة المدرب أحمد قويسم على الهجمات المرتدة من الاطراف التي كانت تشكل خطرا على مرمى فريق الجيل . 

لتهدأ وتيرة المواجهة واحتدم اللعب بوسط الملعب حتى الدقائق العشر الاخيرة ، حيث أحرز اللاعب سليمان الهدف الثاني لفريق الحجف ليمنح فريقة ثلاث نقاط ثمينة، 

لينهي الحكم خليل العلوي المباراة بفوز فريق الحجف على فريق الجيل 2\1 في الدوري التنشيطي الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم. 

هذا..وستبدأ مباريات مرحلة الاياب في يوم الخميس القادم الموافق 16 مايو تجمع بين فريقي النجوم &الشباب.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى