اخبار محلية

بعنوان وجدنا لقهر المستحيل ونشر النور في الطرق المظلمة رئيس جمعية طلاب الضالع خريجي الدفعة الثانيه من طلاب الضالع في حضرموت

بعنوان وجدنا لقهر المستحيل ونشر النور في الطرق المظلمة رئيس جمعية طلاب الضالع خريجي الدفعة الثانيه من طلاب الضالع في حضرموت

صوت الضالع / المكلا    

اقيم صباح اليوم الثلاثاء حفل تكريمي وخلالها كرم رئيس جمعية طلاب الضالع الأستاذ شلال فيصل ادارسون مجامعة حضرموت خريجي الدفعة الثانيه للجمعية .

كما كرم الاستاذ بشير فارع المقرعي نتيجة تفاعله الدؤوب والمتواصل مع إدارة الجمعية.

والقى رئيس الجمعية كلمة اثنا تكريم الطلاب شكر فيها من حضر لتشجيع الطلاب والوقوف معهم في فرحتهم بعد عنا وجد واجتهاد دام اربع سنوات.

كما أكد أنه برغم شحة الإمكانيات وعدم وجود داعمين لجمعية طلاب الضالع-حضرموت إلا أن رئاسة الجمعية أبت إلا أن تغرس في نفوس طلابها بذرة الامل بغد اجمل وافضل أن شاء الله وأنها سوف تكون معهم والى جانبهم وسوف تسعى بقدر الإمكان لتجاوز هذا الظروف فالضالع اليوم أصبح أبنائها قادة في كل مفاصل وأجهزة الدوله وواجب عليهم دعم ابنائهم وإخوانهم الطلاب في حضرموت 

كما شكر كل من دعم الجمعية لتلبية احتياجات الطلاب.

وايضآ طالب رئيس الجمعية كل قيادات الضالع ورجال الأعمال لنظر إلى هذا الشريحة المهمه من شرائح المجتمع والنظر لهم بعين الرحمه في ظل الاوضاع الصعبة التي وصلت لها البلاد.

كما شكر مسؤل السكن علي محسن الحيدري على كل مجهوده لإدارة السكن وتنظيمه طوال فترة توليه مسؤولية السكن. 

وفي ذات السياق القى الخريج علي محسن كلمة الخريجين حيث عبر عن فرحتهم بلحظة الوصول بعد عنا وجد ومثابرة دامت اربع سنوات كما شكر رئيس الجمعية على كل المجهودات التي يقوم بها في سبيل توفير الخدمات لطلاب ومساعدتهم في ظل هكذا أوضاع.

واثنا الحفل ألقى الأستاذ بشير المقرعي كلمة شكر فيها رئيس الجمعية على التكريم واكد وقوفه بجانب ادارة الجمعية حسب الإمكانيات. 

وفي الختام قام رئيس الجمعية بتكريم الطلاب الخريجين وهم:

1- علي محسن الحيدري

2- مصطفى صلاح الحصيني استلمه عنه زميله 

3- تكريم الاستاذ بشير فارع المقرعي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى