اخبار محلية

البروفيسور الشعيبي يزور جامعة خليج عدن بالضالع ويعقد اجتماع هام مع عمادة الجامعة

البروفيسور الشعيبي يزور جامعة خليج عدن بالضالع ويعقد اجتماع هام مع عمادة الجامعة

صوت الضالع/ خاص:

زار رئيس مجلس أمناء جامعة خليج عدن، البروفيسور محمد محمد الشعيبي، اليوم، جامعة خليج عدن بمحافظة الضالع، للاطلاع على سير العملية التعليمية ومناقشة عدد من القضايا والوقوف على الاستعدادات لخوض الامتحانات النهائية في الجامعة.

وخلال الزيارة التقى البروفيسور الشعيبي مع رئيس جامعة خليج عدن الدكتور نجيب محمد مثنى، وبحضور نائب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الاقسام، لمناقشة عدد من القضايا بينها اجراءات سير العملية التعليمية في الجامعة، وتعرف على ابرز الصعوبات التي تواجه الجامعة في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية في الجامعة، ومناقشة الاستعدادات لخوض الامتحانات النهائية في الجامعة.

وأثنى البروفيسور محمد الشعيبي رئيس مجلس إدارة كليات عدن التعليمية على جهود الطاقم التدريسي وكافة الكوادر العلمية بجامعة خليج عدن وكافة الكليات، نظير جهودهم الدؤوبة وحرصهم على تطوير جودة التعليم وادخال تخصصات جديدة ومراجع حديثة توافق سوق العمل.

وطاف الشعيبي على عدد من القاعات الدراسية وتفقد اوضاع الطلاب والطالبات في الجامعة، واستمع الى كافة ملاحظاتهم مبديًا حرصه على الاخذ بكافة النصائح والعمل بها، وحل اي صعوبات ترافق سير العملية التعليمة.

واكد البرفيسور الشعيبي حرصهم على تحسين جودة التعليم وفتح تخصصات نوعية وربط مواد المناهج الدراسية بمتطلبات اسواق العمل في سبيل اعداد كوادر شبابية متسلحة بالعلم والمعرفة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى