اخبار محلية

قيادة قوات التعبئة في الجنوب: قضية عشال قضية كل الجنوب وقوات الأمن خط أحمر

قيادة قوات التعبئة في الجنوب: قضية عشال قضية كل الجنوب وقوات الأمن خط أحمر

صوت الضالع / خاص

أكد قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب، النقيب عبدالولي عبدالله الدوكي القماري إن قضية المقدم علي عشال قضية كل أبناء الجنوب قاطبة، وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي أعطت أهمية كبيرة لها.

وأشار النقيب عبدالولي بأن أحداث الأمس التي شهدتها العاصمة عدن جراء دخول المندسين بين صفوف المتظاهرين الذين أرادوا زعزعة الأمن والاستقرار وحرف مسار المظاهرة عن نهجها الصحيح، مؤكدا إن العناصر الإرهابية التي اطلقت النار على الأجهزة الأمنية الجنوبية سوف ينالون جزاءهم وسوف يلاحقون حتى يتم ضبطهم نتيجة للفوضى التي بثوها في العاصمة عدن.

ونوه الدوكي القماري بأن هناك اطراف دخلت بين المتظاهرين تحت شعار الإنسانية والتضامن مع اسرة عشال ولكن هؤلاء كانت اهدافهم سياسية خبيثة وهو الاشتباك مع الأجهزة الأمنية وخلق فوضى بين المتظاهرين.

وأهاب الدوكي بأن الرئيس القائد عيدروس الزٌبيدي يتابع قضية المقدم علي عشال الجعدني بشكل متواصل، واظهار الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء العادل جراء ماارتكبوه.

واختتم الدوكي القماري تصريحه بالقول: حفظ الله العاصمة عدن والجنوب عامة والأجهزة الأمنية الجنوبية من كل مكروه، وأننا رهن إشارة الرئيس القائد عيدروس الزٌبيدي في أي اتجاه كان.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى