اخبار محلية

بحضور رئيس انتقالي الضالع ..”شباب الغد التنموية” تناقش دور الشباب في إدارة وحل النزاعات

بحضور رئيس انتقالي الضالع .."شباب الغد التنموية" تناقش دور الشباب في إدارة وحل النزاعات

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

نفذت جمعية شباب الغد التنموية الإنسانية بمحافظة الضالع اليوم الأربعاء ورشة عمل حول دور الشباب في إدارة وحل النزاعات بدعم من صندوق تنمية ورعاية الشباب بالمحافظة، وبحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، ونائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي.

وأشاد رئيس تنفيذية إنتقالي المحافظة العميد عبدالله مهدي، بتنفيذ مثل دورات كهذه، تسهم في تفعيل دور الشباب وتعزز من قيم السلام والتماسك بين أفراد المجتمع،حاثاً المشاركين في الورشة على لعب دورهم الوطني في الحد من النزاعات والخلافات التي تبرز في المعاملات اليومية، والمشاركة الفاعلة في بناء مجتمع منسجم يسوده التسامح والسلام.

واستهدفت الورشة التي أدارها الأستاذ فضل صالح هادي، عدد (20) مشاركاً من شباب الضالع، بهدف تزويدهم بالمهارات اللازمة في كيفية حل النزاعات في أوساط المجتمع المحلي.

وعبر رئيس جمعية شباب الغد التنموية، عارف عادل، عن امتنانه لقيادة المجلس الانتقالي على تحفيزهم للشباب، ومشاركتهم مختلف الفعاليات، كما أثنى على دعم صندوق تنمية ورعاية الشباب لمختلف الأنشطة، آملاً أن تسهم مخرجات الورشة في نزع فتيل الخلافات ابتداء من الأسرة ثم الحارة والمنطقة ووصولاً إلى المجتمع بشكل عام.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى