رباضية

النجم الفلساني ينهي مغامرة شباب سرار ويبلغ نصف نهائي دوري شهداء يافع كلد

النجم الفلساني ينهي مغامرة شباب سرار ويبلغ نصف نهائي دوري شهداء يافع كلد

صوت الضالع / يافع / صالح البخيتي :

أنهى فريق النجم الأحمر الفلساني مغامرة فريق شباب سرار الرياضي في بطولة دوري شُهداء يافع كلد الكروية للفرق الشعبية، في نسختها الأولى، بإقصائه بهدفين دون رد في المُباراة التي جمعتهُما عصر اليوم الخميس على ملعب الصفأة بيافع القارة بمحافظة أبين، وذلك ضُمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة، التي تُقام برعاية كريمة من مديرمؤسسة مستقبل كلد للتنمية الشيخ طلال بن غازي، بمشاركة (16) فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات يافع الجبلية، اعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

فريق النجم الأحمر الفلساني، الذي يُعد من أبرز المرشحين للفوز باللقب، قدم أداءً قوياً استحق من خلاله التأهل إلى المربع الذهبي حيث سيطر الفريق على معظم فترات اللقاء، وتمكن من ترجمة هذه السيطرة إلى هدفين، بواقع هدف في كل شوط، سجلهما كلٌّ من فضل حسين ومحمد سند، وحصل الكابتن فضل حسين، من الفريق الفائز، على جائزة أفضل لاعب في المُباراة، مقدمة من إدارة مجمع القارة مول التجاري.

بهذا الفوز المستحق، يواصل النجم الفلساني مشواره المميز في البطولة ويتأهل للدور نصف النهائي، حيث ينتظر الفائز من مُباراة فريقي21 مايو وبيرق السعدي، التي ستحدد آخر أطراف المربع الذهبي.

أدار المُباراة الكابتن عمار باعامر بمساعدة ممدوح شابص وإياد كوبا، وحكم رابع عاطف صالح، بينما كان علي عاطف الكلدي ومروان السُنيدي مراقبين فنيين، وتولى التعليق النجم الرياضي ناصر عبدالله العطوي.

شهدت المُباراة حضوراً لافتاً من جمهور عشاق الرياضة ومحبي كرة القدم وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والتربوية والعسكرية والأمنية من مديريات يافع القارة يتقدمهم رئيس تنفيذية انتقالي سرار علي الحامدي، ومستشار تربية أبين شيخ النوباني، ونائب مدير الأمن رصُد عبدالناصر حراشي، ونجوم الزمن الجميل علي ناصر المريسي وخالد علي طيور، والأستاذ محمد حيدرة سالم.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى