اخبار محلية

الكثيري يثمّن الأدوار النضالية للشيخ صالح علي الخلاقي

الكثيري يثمّن الأدوار النضالية للشيخ صالح علي الخلاقي

صوت الضالع/ خاص

استقبل الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الاثنين، المناضل الشيخ صالح علي موسى الخلاقي (شيخان اليافعي).

وفي اللقاء، الذي حضره الأستاذ أحمد الربيزي، نائب رئيس مجلس المستشارين في المجلس الانتقالي الجنوبي، رحب الكثيري، بالمناضل شيخان اليافعي، مثمنا أدواره المشهودة في دعم الثورة الجنوبية التحررية منذ انطلاقها، وكذا جهوده البارزة في التثقيف والتوعية بقضية شعب الجنوب وتقريب الرؤى بين أوساط الجاليات الجنوبية في الخارج.

وأشار القائم بأعمال رئيس المجلس إلى أن ما وصلت إليه قضية شعب الجنوب اليوم من تقدم ملموس، يعود الفضل فيه لتضحيات شعبنا ومناضليه الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل رفع شأنها محليَّا وفي المحافل الخارجية، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس، سائرة على العهد والوعد ولن تثنيها أي تحديات، عن تحقيق تطلعات شعب الجنوب في استعادة وبناء دولته الفيدرالية كاملة السيادة.

ومن جانبه عبّر المناضل شيخان اليافعي، عن اعتزازه بما حظي به من حفاوة وترحاب من قبل قيادة المجلس الانتقالي، مؤكدا موقفه الداعم لكل الجهود والمساعي التي تُبذل لتوحيد الصف الجنوبي، وثباته على الوعد والعهد حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى