اخبار محلية

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر

صوت الضالع | خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر، برئاسة الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية للعاصمة عدن، الذي شارك في الاجتماع عبر منصة “زوم” من خارج الوطن، إلى جانب حضور مديري الإدارات التنفيذية للهيئة.

افتتح الأستاذ مؤمن السقاف الاجتماع بكلمة أكد فيها على ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة لتنفيذ الأنشطة والبرامج الخاصة بالهيئة التنفيذية في العاصمة عدن ومديرياتها. 

وأشاد السقاف بالدور الفاعل الذي تقوم به الإدارات المختلفة في الهيئة، خاصة فيما يتعلق بتلمس هموم المواطنين وقضاياهم الأساسية. 

وشدد على أهمية الاستمرار في تقديم الخدمات والعمل بجدية لمواجهة التحديات المتزايدة.

خلال الاجتماع، استمع السقاف إلى مداخلات رؤساء الهيئات التنفيذية في المديريات، حيث تم استعراض أبرز التحديات التي تواجه كل مديرية على حدة، وتم التركيز بشكل خاص على الأوضاع الأمنية والمطالب المعيشية للمواطنين. 

وأشار رؤساء الهيئات إلى ضرورة تعزيز التعاون مع الجهات المحلية والمجتمعية لتحقيق استجابة سريعة وفعالة لتلك التحديات.

وقفت الهيئة خلال الاجتماع أمام مجموعة من الملفات الهامة التي تتعلق بالأوضاع المعيشية والأمنية للمواطنين، بالإضافة إلى مناقشة أبرز التطورات في العاصمة عدن بشكل عام. 

في ختام الاجتماع، أقر الحاضرون جملة من التوصيات الهامة التي تهدف إلى تعزيز الجوانب الإدارية والتنظيمية في الهيئة والمديريات التابعة لها، وأكدت التوصيات على ضرورة الارتقاء بأداء الإدارات المختلفة، بما يساهم في تحسين جودة العمل ومواجهة التحديات المقبلة بكفاءة أكبر.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى