اخبار محلية

انتقالي السوم يعقد لقاء تشاورياً مع عدد من الإعلاميين والناشطين بالمديرية

انتقالي السوم يعقد لقاء تشاورياً مع عدد من الإعلاميين والناشطين بالمديرية

صوت الضالع / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية السوم بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، لقاءً تشاورياً لعدد من الإعلاميين والناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف توحيد السياسة الإعلامية بالمديرية.

وفي مستهل اللقاء، أشاد أبو بكر هاشم السقاف رئيس قسم الإعلام بتنفيذية انتقالي المديرية، بالدور الذي يلعبه الإعلام في مواجهة الحملات الإعلامية المضادة والشائعات المغرضة، داعياً إلى تكثيف الجهود لتوحيد الخطاب الإعلامي بما يخدم مصالح الجنوب، وتوظيفه بشكل فعال لخدمة القضية الجنوبية في ظل الظروف الراهنة.

وقدم راضي عبد الله باحميش، شكره للإعلاميين والناشطين على وسائل التواصل، لجهودهم المتواصلة في توعية المجتمع بقضية شعب الجنوب والقضايا الأخرى التي تمس مصالحه، داعيا إلى مواصلة العمل الإعلامي الفاعل لتعزيز الوعي العام.

وأشار محمد سعيد، إلى الدور التاريخي للإعلام منذ انطلاق المجلس الانتقالي، حيث كان الإعلام حاضراً في تحقيق الانتصارات وتعزيز موقف المجلس على مختلف الأصعدة.

وشهد اللقاء نقاشات ومداخلات من قبل الحاضرين قدمت العديد من المقترحات والأفكار التي من شأنها أن تسهم في توحيد السياسة الإعلامية، وتعزيز دور الإعلام في خدمة القضية الجنوبية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى