اخبار محلية

ادارة التربية بقعطبة ومجلس الآباء تنظم فعالية لتكريم ادارة ومعلمي ومعلمات مدرسة الثورة بالحقل بمريس

ادارة التربية بقعطبة ومجلس الآباء تنظم فعالية لتكريم ادارة ومعلمي ومعلمات مدرسة الثورة بالحقل بمريس

صوت الضالع / علي عميران 

بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة نظمت ادارة التربية والتعليم بمديرية قعطبة ومجلس الآباء بمنطقة الحقل اليوم الخميس 3 اكتوبر فعالية لتكريم ادارة ومعلمي ومعلمات مدرسة الثورة للتعليم الاساسي بمنطقة الحقل بمريس بمديرية قعطبة محافظة الضالع. 

وخلال التكريم الذي حضره مديرمكتب التربية بقعطبة الاستاذ عبدالباسط المرح ورئيس مجلس الآباء الاستاذ خالد الرياشي رحبت ادارة المدرسة بمدير التربية ورئيس مجلس الآباء شاكرين لهم هذه اللفتة الكريمة بتكريم ادارة ومعلمي ومعلمات االمدرسة الذي سيعطي دافع تحفيز لهم من خلال اهتمامهم بالتعليم والمعلم .

 

من جانبه رئيس مجلس الآباء الاستاذ خالد الرياشي رحب بمدير التربية والقيادات المجتمعية الحاضرة مؤكدًا بان هذا التكريم لادارة ومعلمي ومعلمات المدرسة ياتي ضمن اهتمام مجلس الآباءتقديراً للجهود التي يبذلوها من اجل تعليم ابنائنا وبناتناوتنويرهم بالعلم والمعرفة وهذا اقل شيئ ممكن نقدمه للمعلم .

وتطرق رئيس مجلس الآباء الى الجهود التي يبذلها مجلس الآباءوالقيادات المجتمعية في النهوض بالعملية التعليمية بالمدرسة من خلال العمل الذي يجري ببناء سته فصول دراسية بدعم مجتمعي من اجل معالجة حالة الازدحام الموجودة بالمدرسة حيث يوجد بالمدرسة اكثر من 800 طالب وطالبة من الصف الاول اساسي حتى الصف التاسع حيث يتلقى عشرات الطلاب تعليمهم بالارض وتحت اشعة الشمس. 

داعياً الجميع للتعاون من اجل استكمال العمل بالفصول الدراسية في صب السطح والتشطيب وغيرها لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب والطالبات مع بداية الفصل الدراسي الثاني. 

مديرالتربية بقعطبة بدوره اشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة ومعلمي ومعلمات المدرسة وان هذا التكريم تقديرا لجهودهم وتطرق المرح ألى الصعوبات ، والتحديات التي يواجهها المعلم، والظروف المعيشية وضرورة حشد الجهود الرسمية والمجتمعية من اجل الاهتمام بالعملية التعليمية، والعمل من اجل نجاح التعليم فهؤلاء ابنائنا ويجب ان نهتم فيهم فهم الكنز الحقيقي ، والثروة المستقبلية حيث تكمن قوة المجتمع في قوة تعليم أبناءه فالعلم هو السراج المنير واساس تقدم الأمم فلا يقاس حجم المرء بالمال بل يقاس بالعلم ،وما يتركه من أثر حقيقي في المجتمع يدفعه إلى الأمام .

واشاد مدير التربية بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس الآباء والقيادات المجتمعية بمنطقة الحقل من خلال بناء ستة فصول دراسية وكذلك التعاقد مع عدد من المعلمين المتطوعين وامله الكبير بالمجتمع من اجل استكمال بناء وتجهيز الفصول الدراسية لتكون مدرسة اساسية وثانوية خلال العام القادم. 

وفي الختام قام مدير التربية ومجلس الآباء بتكريم ادارة ومعلمي ومعلمات المدرسة بشهائد تقديرية وحقائب مدرسية وهدايا مقدمه من مجلس الآباء كم تم تكريم مدير التربية ومدير الاعلام تقديراً لجهودهم المبذولة من اجل نجاح العملية التعليمية وتغطية الانشطة التعليمية بالمديرية. 

مكتب اعلام م قعطبة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى