اخبــار الضـالع

في بطولة الأمير شعفل ..ريمونتادا نصراوية تقلب الطاولة أمام المجد بثلاثية

شبكة صوت الضالع

قاد نجم الهجوم النصراوي الموهوب ابراهيم نايف فريقه نصر الضالع إلى تحقيق فوزاً مهماً من أمام شقيقه فريق مجد المدسم حينما اقتنص هدف الفوز القاتل والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة .

وجاء الفوز النصراوي عقب تخطيه لمنافسه المجد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة على أرضية ميدان الصمود في رسم منافسات المجموعة الأولى لبطولة الأمير شعفل بن علي شايف لكرة القدم للأندية.

وعاد الاخضر النصراوي بريمونتادا مثيرة حينما قلب تأخره بهدفين دون مقابل إلى فوز بالثلاثة في مباراة مثيرة شهدت حضور جماهير غفيرة من عشاق كرة القدم.

وكان شوط اللقاء الأول قد إبتدأ بضغط لاعبوا المجد الذين تمكنوا من تسجيل ثنائية متتالية عن طريق اللاعبين فارس علي احمد وبلال محمد علي ، قبل أن يقلص كابتن النصر جهاد عبدالغني النتيجة بتسجيله الهدف الاول من علامة الجزاء، وهو ما انتهت عليه وقائع الشوط الأول بتقدم أبناء المجد بهدفين مقابل هدف.

ودخل لاعبوا النصر شوط اللقاء الثاني وكلهم عزم على تغيير معطيات النتيجة والعودة مرة أخرى وبعد محاولات هجومية متكررة سجل القصير المكير والنجم القادم بقوة في سماء الابداع هشام سعيد هدف التعديل للفرقة النصراوية، ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر.

هدفاً زاد من ضراوة الهجوم النصراوي في ظل تأثر فريق المجد بحالة الطرد التي تعرض لها لاعبه رياض محمد فضل ، الأمر الذي زاد من تعقيد المهمة المجداوية في الظفر بنتيجة إيجابية وهو ما استغله نجوم الكتيبة الخضراء حينما نجح الرائع والمتألق دائماً ابراهيم نايف محمد في قتل طموح المنافس برأسية حاسمه اقتنص من خلالها هدف الفوز الثالث وضمان النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع، لتاتي بعدها صافرة النهاية بإعلان فوز النصر الذي وضع في رصيده أول ثلاث نقاط في بنك الدوري متقاسماً الصدارة مع بمعية فريق الوصل بثلاث نقاط وثلاثة اهداف.

أدار لقاء اليوم تحكيمياً في الساحة علي محمود مانع وساعده على الخطوط اركان علي شايف ورياض الحضرمي وكان رابعاً عبدالرحمن النقيب.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى