اخبــار الضـالعاخبار محليةالرئيسيــةشــؤون الانتقالي

انطلاق فعاليات أسبوع الطالب الجامعي في كلية التربية الضالع

صوت الضالع /مشتاق الشعيبي

برعاية كريمة من الأستاذ د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وبدعم سخي من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني مالضالع دشنت كلية التربية الضالع اليوم السبت فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الذي يستمر من ال25 من فبراير الجاري وحتى ال4 منمارس وسط حضور بارز لقيادات المحافظة والوسط الأكاديمي  وجمع غفير من الأساتذة والمثقفين.

وفي حفل الانطلاق الذي استهل بآي من القران الكريم ألقيت عدد من الكلمات أهمها كلمة عميد الكلية الدكتور خالد أحمد الفقيه الذي رحبمن خلالها بكل الحاضرين من القيادات السياسة  والتربوية ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة.

وأعقب ذلك كلمة رئيس المنسقية العليا لمنظمات المجتمع المدني في محافظة الضالع الأستاذ فضل صالح هادي  وكلمة لنائب رئيس القيادةالمحلية للانتقالي في المحافظة الأستاذ قاسم صالح ناجي وأشادت الكلمتان بالدور التنويري الذي تلعبه كلية التربية الضالع ممثلة بعمادتهاوهيئتها التدريسية والتدريسية المساعدة.

وافتتح الحاضرون المعرض مستعرضين الابداعات من الرسوم والمجسمات والصور فوتجرافية والتشكيلات فنية المنحوتة والخطوط المتنوعةوغيرها من الأعمال والأنشطة الإبداعية داعين إلى استمرار تفعيل الأنشطة وتحفيز الطلاب على مثل هكذا أنشطة لما من شأنه الاسهام فيمخرجات متسلحة بالعلم والمهارات الإبداعية .

حضر الحفل كل من الأستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع الاخ قاسم والعميد حسن لعرج نائب رئيس غرفة العمليات المشتركةمحور الضالع  والاستاذ عبدالحميد طالب مدير الادارة الاجتماعية محافظة الضالع الأستاذ صلاح الحريري مدير عام مديرية الحصينوالأستاذ علي محسن سنان مدير عام الثقافة في محافظة الضالع والأستاذ رائد علي شائف مدير عام الإعلام بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى