مجتمــع

منظمة إنسانيون العالمية للتوحد وذوي الاحتياجات الخاصة تمنح د. معين فضل المنادي والشيخ جمال علي علي الجهدعة لقب سفير العطاء.

شبكة صوت الضالع/ خاص

مُنح كلاً من د. معين فضل محمد قاسم المنادي والشيخ جمال علي علي الجهدعة لقب سفير العطاء من منظمة إنسانيون العالمية للتوحد وذوي الاحتياجات الخاصة.

وجاء هذا اللقب نتيجة مساهماتهم ومبادراتهم الإنسانية الخيرية التطوعية في محافظة الضالع؛ ومن ضمن المبادرات الإنسانية التي تم تنفيذها مبادرة الكتاب المدرسي:- فهذه المبادرة تأسست عند انعدام توفر الكتاب المدرسي وانطلقت هذه المبادرة إيمانا بأن العلم أساس تقدم الدولة وتطورها، ولأن التعليم هو المحرك الأساسي في تطور أي أمة من الأمم فبدون التعليم يصبح المجتمع ضعيف وهش ولا يقف على أساس ولأنه أساس التنمية في كافة المجالات . مبادرة إنسانيون:- وهذه المبادرة جاءت عندما انتشرت الأمراض والأوبئة الفتاكة والقاتلة خلال العامين الماضيين؛ وتتضمن حملات التوعية والتثقيف والرش والتعقيم لمكافحة الأمراض والأوبئة.

وقدموا شكرهم إلى رئيس مجلس إدارة منظمة إنسانيون العالمية للتوحد وذوي الاحتياجات الخاصة د. توني فؤاد عزيز والأمين العام للمنظمة د. جميلة صافي على منحهم هذا اللقب، وأهدوا هذا اللقب إلى أرواح الشهداء الذين ضحوا بحياتهم لكي نحيا.
وقال الأمين العام للمنظمة د. جميلة صافي يستحقوا هذا اللقب لعطائهم المتفاني في خدمة شعوبهم ومجتمعهم.
وأكدوا بأن مبادرة  ستستمرِ بمختلف المجالات الإنسانية لخدمة المجتمع.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى