اخبــار الضـالع

رئيس نادي الصمود الرياضي : لهذه الأسباب يجب إستمرار المراكز الشبابية .

 

عبدالسلام السييلي – صوت الضالع

مع إنتهاء الإسبوع الأول منذ بدء أنشطة المراكز الشبابية التي تقام بدعم من وزارة الشباب والرياضة في أربعة أندية من ضمنها نادي الصمود الرياضي الذي شهد إقبال غير متوقع في مختلف الرياضات ، قطعت معظم الفرق شوطا كبيراً في التحضير والإعداد البدني والنفسي للاعبين تحت إشراف مدربين متخصصين في كل الألعاب .

 

وكانت قاعات نادي الصمود قد شهدت تدريبات مكثفة للشباب المشاركين في رياضتي الشطرنج وتنس الطاولة .

 

أما ملعب الطائرة فقد شهد مباراة حماسية للشباب المشاركين.

وفي ملعب الصمود الرياضي أقيمت مباراتين واحدة للناشئين وأخرى للكبار.

 

وسيكون الإسبوع القادم بداية منافسات حقيقية للمشاركين من مختلف الفئات بأستثناء كرة القدم التي بدأت مبكرا بسبب عدد الفرق الكبير .

 

من جانبه أكد رئيس نادي الصمود الرياضي مقبل مثنى محسن على أهمية إقامة مثل هذه المراكز الشبابية وضرورة إستمرارها طوال فترة العطلة الصيفية والبحث عن تمويل لها بحيث تلبي إحتياجات الشباب .

 

وقال : يتضح مدى أهمية وضرورة تنظيم وإقامة المراكز الشبابية الرياضية و الثقافية لدورها الكبير والفاعل في تعزيز قيم الدين واخلاقيات المجتمع ووقاية شبابنا وطلابنا من مخاطر الدعوات الهدامة والحرب الناعمة التي تستهدف هوية الجيل وقيم المجتمع وعاداته النابعة من روح الدين الحنيف.

كما انها تقضي على أوقات الفراغ عند الشباب والتي تكون سبب في سلوكهم طرق غير محببة.

كما أن ممارسة الرياضة تعمل على بناء القدرات البدنية والنفسية للشباب وبناء مواطن صالح يبني مجتمع أكثر تماسك وتكافل إجتماعي وهذا هو المطلوب من مثل هذه المراكز.

 

وفي الأخير أكد مقبل على أن النادي يقف بكل إمكانياته المادية والبشرية لإنجاح هذا المركز داعيا المشاركين إلى بذل المزيد من الجهود ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح.

 

تصوير الإعلامي : محمد الصلاحي

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى