اخبــار الضـالع

نقابة المعلمين والتربويين محافظة الضالع يدعو الحكومة بسرعة هيكلة اجور المرتبات وتسوية علاوتهم السنوية

صوت الضالع/ خاص

عقدنقابة المعلمين التربويين اليوم الاجتماع الدوري برئاسة الاستاذ قايد احمد الجعدي نائب رئيس النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين ورئيس نقابة معلمي الجنوب محافظة الضالع.

وفي الاجتماع اشاد الاستاذ قايد الجعدي بالدور الذي قام بة المعلمين في عموم محافظات الجنوب وفي محافظة الضالع خاصة الذي اثبتوا وطنيتهم ولا يستطيع اين كان مسؤوليتة المزيادة عليهم حتى انهم عملوا في يوم السبت المقرر اجازةلهم وهذ يعبر عن وفاءهم واحساسهم بالمسئولية رغم قساوة المعيشة.

وقد جرى في الاجتماع نقاش مستفيض حول معانات المعلمين في حياتهم المعيشية داعيا الجهات المسؤلة الى سرعة وضع هيكل اجور يتناسب مع غلاء المعيشةوايضا صرف الحقوق المكتسبة من تسويات وعلاوات سنوية..

وقال اننا لانلوم المعلمين عنداللجوا الى الطرق القانونية لانتزاع حقوقهم الذي تعتبر الحكومة السبب الاول لما يحدث للعملية التعليمية.

داعيا المجلس القيادي والحكومة الى تحمل المسئولية امام معانات هذه الفئة التي تحترق لتضيئ الطريق امام اجيال المستقبل وسرعة التجاوب معها قبل بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣م.

ودعاء الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب والنقابة العامة للقيام بواجبها امام المعلم الذي يعاني من مماطلة الحكومة وعدم تجاوبها مع الحقوق الذي صدر فيها احكام قضائية..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى