اخبــار الضـالع

مكتب الصحة بمديرية الازارق ينفذ برنامج تدريب المتطوعات للتوعية حول كوفيد – 19

صوت الضالع / خاص 

نفذ صباح اليوم الخميس مكتب الصحة بمديرية الازارق  البرنامج التدريبي لعدد من متطوعات التوعية بالمديرية حول وباء كوفيد – 19 وجاء ذلك بحضور مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور اياد صالح  عبدالله والاستاذ مطلق المعكر رئيس دائراة الشباب بإنتقالي المحافظة والعميد عبدالله حسين احمد رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الازارق  .

ويأتي البرنامج  بدعم وتمويل من منظمة اليونيسيف ومنظمة الصحة العالمية  وتنفيذ مكتب الصحة بالمديرية وإشراف من المركز الوطني للإعلام والتثقيف بالجمهورية 

وخلال البرنامج التدريبي أوضح الاخ الدكتور اياد مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة  أن المكتب يحرص دوما على تنفيذ مثل هذه البرامج المهمة والتي لها علاقة بتأهيل الكادر المتطوع وتزويده بالمعروفة والدراية الكافية حتى يسهم ذلك في تحقيق نتائج جيدة من خلال عمليات التوعية التي يقوم بها هذا الكادر ويتحقق من ذلك الوعي والفهم لدى المجتمع .

كما تحدث مدير مكتب التحصين الدكتور عبدالقوي  شرح فيه على اهمية اعطا اللقحات وان اللقاح امن ولكل الفئات العمريه ابتدا من السن الثامن عشر ومافوق. وكذلك توعية المجتمع بان جميع اللقحات متوفرة في كافة المرافق الصحية . 

حضر الدورة عبدالفتاح عبداللاه منسق التثقيف بالمحافظة والدكتور فضل صالح نائب مدير التحصين بالمحافظة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى