اخبار محلية

الوكيل الجيلاني يدشن قاعتي الفقيد الحبيب أبو بكر بن علي المشهور والجوهرة برباط العطاس

الوكيل الجيلاني يدشن قاعتي الفقيد الحبيب أبو بكر بن علي المشهور والجوهرة برباط العطاس

صوت الضالع / المكلا

دشن وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني قاعتي الفقيد الحبيب أبو بكر بن علي المشهور وقاعة الجوهرة برباط العطاس، على نفقة رجل الخير والإحسان الحبيب عبدالله بن حسين العطاس – مؤسس وراعي رباط العطاس (المكلا- الريان).

وخلال التدشين نقل وكيل محافظة حضرموت تحايا الأخ المحافظ مبخوت مبارك بن ماضي، محافظ محافظة حضرموت، مؤكدًا أهمية افتتاح القاعات في دعم التعليم الأكاديمي والإسهام في نشر التعليم الشرعي والثقافي في المنطقة، والدروس العلمية والمحاضرات، والفعاليات الدينية.

وقال الوكيل في الافتتاح “نستذكر في هذه اللحظات الفقيد الراحل العلامة أبو بكر بن علي المشهور، الذي كان رمزًا للعلم والمعرفة في المجتمع، بجهوده وإلمامه العميق بالعلوم الشرعية، فقد أسهم الفقيد الراحل في إثراء المعرفة الإسلامية ونشر الوعي الديني في الوطن وخارجه، وإن وراثته العلمية وآثاره الثقافية ستستمر في إلهام الأجيال القادمة وتشكيل المستقبل”.

وتُعدّ القاعات التعليمية من أهمّ مراكز التعليم الأكاديمي والشرعي لإسهامها في نشر العلم والمعرفة بين أفراد المجتمع، وتُوفّر بيئة مناسبة للتعلم والدراسة، وتُساعد على تعزيز القيم الدينية والثقافية، وبناء جيل متعلم ومثقف.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى