اخبــار الضـالع

رئيس انتقالي الضالع يلتقي بمدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة

 

 

صوت الضالع/ مهيب الجحافي 

قام رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع رئيس العمليات المشتركة محور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وكان في استقباله مدير التربية محسن الحنق..

وناقش اللقاء الذي حضره وكيل التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ عبدالله الجبري، ومديري عام الضالع، وجحاف، الى جانب مدير عام الخدمة المدنية في المحافظة الأستاذ علي حرمل، ومدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة ابو يعقوب السفياني.. عملية إنجاز تأسيس الصندوق لدعم المعلمين والمعلمات بالمحافظة بحوافز مالية شهرية.

وشدد العميد عبدالله مهدي خلال اللقاء على ضرورة بذل المزيد من الجهود لاستكمال تأسيس الصندوق الذي يشكل حافزا معنويا للمعلمين التربويين في مواصلة تدريس الطلاب والطالبات بالمحافظة ومديرياتها.. مؤكدا في الوقت نفسه دعم ومساندة المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع لكل الجهود المبذولة الذي يضطلع به مكاتب التربية بالمحافظة والمديريات في مواصلة العملية التعليمية على أكمل وجه. 

من جانبه أشاد مدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ محسن الحنق الدور التي تبذله قيادة انتقالي الضالع في تذليل الصعوبات أمام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وإزالة الحواجز التي تعيق سير العملية التعليمية. 

وخرج اللقاء بجملة من القرارات والمعالجات المناسبة التي تسهم في التخفيف عن أوضاع المعلمين بالمحافظة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى