اخبار محلية

بيان صادر عن المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت

بيان صادر عن المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت

صوت الضالع/ خاص

أعلنت قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت ممثلة برئيس المجلس الأستاذ رائد باجابر، تأييدها الكامل لما جاء في البيان الصادر عن اللقاء الموسع لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الذي عقد صباح اليوم الإثنين الموافق: ٢٦ / ٨ / ٢٠٢٤م، والذي جاء لتدارس مستجدات الأوضاع الراهنة التي تمر بها المحافظة. 

وصدرت قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة بيانا، فيما يلي نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.

وبعد…

من منطلق المستجدات الراهنة التي تعيشها محافظة حضرموت، في ظل تفاقم الأزمات التي عصفت بالمحافظة وحجم التوترات التي تعيشها حضرموتنا، والتي باتت تهدد الأمن والاستقرار فيها .

لقد عقدت قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لقاء موسع لتدارس مستجدات الاوضاعغ الراهنة للخروج بحضرموتنا من دوامة التوتر الحالي، وحفاظا على نسيجها المجتمعي ولحمتها الحضرمية، وانتزاع حققوها المشروعة، والمضي نحو درب استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة المدينة الحديثة.

وبشأن اللقاء الموسع لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، أصدر عنه بيانا، من خلاله وضعت النقاط على حروف مجريات الأوضاع في المحافظة، للخروج من هذه الأزمة المفتعلة.

فإننا في قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت نعلن تأييدنا الكامل والمطلق لما جاء في بيان اللقاء الموسع لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

ونعتبر النقاط التي تضمنها بيان اللقاء الموسع، بمثابة طريق ومخرج لحضرموتنا من دوامة الأحداث الراهنة والأوضاع المتوترة، حفاظاً على الإنجازات التي تحققت للمحافظة خلال الفترات السابقة، وحفاظا على اللحمة الوطنية الحضرمية وأمن واستقرار المحافظة.

ونهيب بكل منظمات المجتمع المدني والأطياف والمكونات الحضرمية للوقوف صفا واحدا لانتزاع حقوق حضرموت المشروعة والمضي خلف قيادتها الحكمية ممثلة بالقيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

حفظ الله حضرموتنا من كل مكروه.

والله ولي التوفيق.

صادر عن / قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني _محافظة حضرموت

الاثنين ٢٦ / ٨ /٢٠٢٤م م.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى