اخبار محلية

انتقالي الضالع يختتم الدورة التدريبية لرؤوساء الأقسام السياسية في مجالات ومفاهيم السياسة

انتقالي الضالع يختتم الدورة التدريبية لرؤوساء الأقسام السياسية في مجالات ومفاهيم السياسة

صوت الضالع | مهيب الجحافي

اختتمت الإدارة السياسية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع ، اليوم الإثنين ، الدورة التدريبية لرؤوساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات ، الخاصة بـ ” مجالات ومفاهيم السياسة ” .

وأشاد رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ، في ختام الدورة ، بدور الإدارة السياسية في انتقالي المحافظة في تنظيم دورات تدريبية كهذا ، حاثًا رؤوساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات على أهمية نقل العلوم والمعارف السياسية التي تلقوها في الدورة وترجمتها على أرض الواقع .

وأشار نائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي ، إلى أهمية الدور الذي يلعبه رجل السياسة على واقع الحياة ، مؤكدًا على ضرورة تحليل السياسات العامة وتقييم تأثيرها على أفراد المجتمع وتعزيز قيم الولاء والمواطنة .

وأكد نائب رئيس الإدارة السياسية بانتقالي المحافظة الأخ بكيل القحطاني ، حرص قيادة الانتقالي بالمحافظة على تطوير الأداء التنظيمي والسياسي لرؤوساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات ، وتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجههم والارتقاء بمستوى عملهم بشكل المضبوط .

من جانبهم ، أشادوا رؤوساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات ، بدور قيادة الانتقالي بالمحافظة في تنظيم دورات تدريبية كهذه ، وإتاحة الفرصة أمامهم لتنمية مهاراتهم وقدراتهم المعرفية ، مجددين عن استعدادهم الكامل لمواجهة التحديات والتصدي للمؤامرات والدسائس الخارجية والتقدم بواقع السياسة الجنوبية إلى الشكل الصحيح .

وفي ختام الدورة ، كرمت قيادة انتقالي الضالع ، رؤوساء الأقسام السياسية بانتقالي المديريات ، بشهادات تقديرية نظير جهودهم وانضباطهم وتفاعلهم مع إنجاح الدورة .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى