اخبار محلية

 بقياده مديرعام قعطبة لجنة التفتيش تواصل حملتها الرقابية لمحال بيع المواد الغذائية بالمديرية

 بقياده مديرعام قعطبة لجنة التفتيش تواصل حملتها الرقابية لمحال بيع المواد الغذائية بالمديرية

صوت الضالع / علي عميران

واصلت اللجنة المكلفة بالنزول للتفتيش لمحلات بيع المواد الغذائية في مديرية قعطبة حملتها الرقابية اليوم الاثنين بقيادة مدير عام قعطبة الأستاذ بكر محمد مانع الشاعري التي شملت عدد من المحلات التجارية. 

 

وخلال الحملة، التي شارك فيها عضوالهيئة الادارية نجيب الجلال ومدير الصناعة عمرعياش ومدير الزراعة فؤاد ابوهدال ومديرالرقابة محمد قاسم

اكد المدير العام بان حملة التفتيش التي انطلقت يوم امس مستمرة بالنزول والتفتيش لتشمل كل محلات بيع المواد الغذائية جملة- وتجزئة للتاكد من التزام التجار بالمعايير الصحيحة لتخزين المواد الغذائية والتأكد من صلاحيتها قبل بيعها

 مضيفًا بأن السلطة المحلية لن تتهاون مع اي تاجر لايلتزم بالمعايير اللازمة للتخزين وستتخذ الإجراءات القانونية بحق أي مخالف، لضمان حماية صحة وسلامة المواطنين.

 

من جانبه، أوضح رئيس اللجنة، عمر عياش، أن حملة التتفتيش تستهدف جميع محلات بيع الموادالغذائية للتأكد من صلاحية المواد الغذائية وتفتيش المخازن لمعرفة مدى صلاحيتها للتخزين .

وأشارعياش إلى أنه تم ضبط عدد من المواد التالفة وتحرير محاضر مخالفات وتعهدات باتلاف هذه المواد بحضور اللجنة واعطائهم التعليمات اللازمة لتخزين المواد الغذائية بشكل جيد. 

 

وأكد رئيس اللجنة استمرار الحملة الرقابية لضمان التزام الجميع بالمعايير المطلوبة، مثمنا جهود المدير العام في نزوله واشرافة المباشر على عمل اللجنة والعمل من اجل حماية المواطنين من أي تجاوزات.

مكتب اعلام م قعطبة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى