اخبار محلية

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يهنئ نادي البرق بتريم بالفوز ببطولة كأس حضرموت ويؤكد دعمة للرياضة

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يهنئ نادي البرق بتريم بالفوز ببطولة كأس حضرموت ويؤكد دعمة للرياضة

هنأ الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، نادي البرق الرياضي في تريم بفوزه ببطولة كأس حضرموت في نسختها الثامنة بعد أداء متميز وروح رياضية عالية، معبراً عن فخره بهذا الإنجاز الرياضي، وقدم تهانيه لجميع أبناء مدينة تريم ولعشاق الرياضة في حضرموت.

وأشاد الزبيدي بأداء لاعبي نادي البرق وبجهود رابطة مشجعي النادي، مؤكداً أن هذا الفوز يجسد روح العزيمة والإصرار لدى أبناء حضرموت. كما أثنى على دعم ومساندة أبناء تريم لناديهم طوال البطولة، ودعم ومساندة أبناء وادي حضرموت لنادي في المبارة النهائية مما يعكس مدى التلاحم والتكاتف بين المجتمع والنادي في سبيل تحقيق الانتصارات.

وقال الزبيدي إن المجلس الانتقالي الجنوبي، عبر الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، يعمل في الفترة القادمة على تذليل الصعوبات التي تواجه أندية وادي حضرموت، وذلك من خلال تقديم الدعم اللازم لتعزيز قدراتها الفنية والإدارية. كما أكد على أهمية تطوير البنية التحتية الرياضية ودعم الأنشطة الشبابية بما يسهم في تنمية المهارات الرياضية لأبناء حضرموت.

وأشار الزبيدي إلى أن الرياضة تمثل جانباً هاماً في حياة الشباب، موضحاً أن المجلس الانتقالي يسعى إلى توفير بيئة رياضية ملائمة تتيح للشباب تحقيق طموحاتهم وتمثيل حضرموت بشكل مشرّف في المحافل الرياضية المحلية والوطنية.

الجدير بالذكر أن نادي البرق احرز كأس البطولة بفوزه بركلات الترجيح على فريق المكلا بعد تعادلهما الإيجابي بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي للمباراة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى