اخبار محلية

بتمويل من فاعل خير : “لحظة أجر و تراحم” تسلمان منزلاً لإحدى الأسر المعدمة بأبين

بتمويل من فاعل خير : "لحظة أجر و تراحم" تسلمان منزلاً لإحدى الأسر المعدمة بأبين

صوت الضالع / أبين | نظير كندح

سلَّمت مؤسسة “لحظة أجر” للتنمية ومبادرة “تراحم” الإنسانية صباح اليوم الجمعة منزل لإحدى الأسر المعدمة في قرية “المشهور” بمنطقة الفنح بمديرية خنفر محافظة أبين عقب الإنتهاء من عملية بناءه وتجهيزه على نفقة فاعل خير .

ويتكون المنزل من “غرفة، وصالة، ومطبخ، وحمام” تم تقديمه كمبادرة لتحسين سبل عيش واحدة من الأسر الضعيفة عديمة المأوى . 

وبني المنزل بإشراف هندسي وفق أفضل المواصفات بتكلفة تجاوزت الـ(7) مليون ريال يمني .

حيث جاءت مبادرة بناء المنزل لتلك الأسرة عقب نداء أطلقته مؤسسة “لحظة أجر” للتنمية ومبادرة “تراحم” الإنسانية عبر مركز أبين الإعلامي لفاعلي الخير .

وتسلم رب الأسرة مفاتيح المنزل من رئيس مؤسسة “لحظة أجر” للتنمية الفنان الكوميدي/ ناصر العنبري ورئيس مبادرة “تراحم” الإنسانية/ نظيركندح وسط فرحة غامرة وشعور عظيم بالإمتنان والتقدير عم جميع أفراد أسرته، شاكراً كل من ساهم ومول في تقديم هذا العطاء الذي سيقيه وأفراد أسرته حر الصيف وبرد الشتاء، سائلاً الله عزوجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وأن يجزيهم خير الجزاء .

من جهته تقدم رئيس مبادرة “تراحم” الإنسانية/ نظير كندح بجزيل شكره وتقديره للداعم فاعل الخير على ماقدمه من دعم سخي سيفضي إلى تغيير نمط حياة واحدة من الأسر عديمة المأوى والمعدمة، سائلاً الله العلي القدير أن يجعل ذلك في ميزان حسناته وأن يرزقه حسن ثواب الدنيا والاخرة .

*الجدير ذكره أن مركز أبين الإعلامي كان سباقاً إلى نشر حالة الرجل الفقير وكيف يعيش ظروف معيشيةً صعبة للغاية ويسكن في بيت من القش إذا جازت تسميته بيتاً ..!!*

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى