اخبار محلية

نجلاء الصياد تكشف موعد صرف حوالات الدورة الـ 12 لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية

 

شبكة صوت الضالع / عدن

كشفت المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الإجتماعية في المحافظات المحررة الأستاذة نجلاء الصياد عن موعد صرف مبالغ الحوالات النقدية الطارئة في دورتها الـ 12 لمستفيدي الصندوق في عدن وعموم محافظات الجمهورية.

وقالت الصياد  أنه: ” تقرر البدء بعملية صرف المساعدات النقدية لمشروع الحوالات النقدية غير المشروطة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية في دورتها الـ 12 مطلع مارس “.

وتابعت: “حيت سيبدأ التواصل مع المستفيدين الأكثر ضعفًا من خلال الصرف الايصالي في 3 مارس 2022، على أن يبدأ الصرف في المواقع الثابتة والمتحركة لجميع المستفيدين الآخرين في 8 مارس 2022″.

وبشأن آلية الصرف، أوضحت الصياد: ” سيكون الصرف وفقا لسعر صرف الزمان والمكان، مع زيادة مبلغ اضافي بشكل استثنائي بنسبة 55% لمواجهة كوفيد19، وهو ماهو معمول به في الدورات السابقة “.

وحول سعر الصرف المتفق عليه والذي تم اعتماده لصرف حوالات هذه الدورة، أكدت الصياد أنه تم اعتماد سعر صرف 1104 ريال يمني لكل دولار.

وأشارت الصياد الى أنه: “ستبدأ خلال هذه الايام نزول فرق التوعية والتيسير من موظفي صندوق الرعاية الاجتماعية الى كل المحافظات والمديريات والقرى والعزل، وسيتم تنفيذ هذه الدورة بنفس آليات الدورات السابقة”.

ودعت الصياد في ختام حديثها  “المستفيدين الالتزام بالتوجه الى وكالات الصرف بحسب مواعيدهم المحددة، وفي حالة وجود شكوى فيرجى الاتصال على الرقم المجاني والالتزام بتعليمات فرق التوعية والتيسير”.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى