شــؤون الانتقالي

برعاية الانتقالي.. اختتام منافسات الطائرة والطاولة والشطرنج ضمن المهرجان الرياضي المدرسي بالعاصمة عدن

شبكة صوت الضالع / عدن

الأربعاء ٠٢ مارس ٢٠٢٢

اختتمت اليوم الأربعاء منافسات كرة الطائرة وكرة السلة والشطرنج ضمن المهرجان الرياضي المدرسي لطالبات التعليم الأساسي لمنتخبات مديريات العاصمة عدن الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.

 

وشهد ختام اليوم الأول من المهرجان الرياضي المدرسي الذي تشرف علية إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، عرضاً كرنفالياً لحملة الاعلام وفقرات استعراضية قدمتها طالبات المدارس الابتدائية بحضور محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن وعلي الناخبي مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن واحمد عبدي رئيس تنفيدية انتقالي مديرية التواهي.

 

وعقب انتهاء منافسات المباريات الختامية لألعاب كرة الطائرة، وكرة الطاولة والشطرنج والتي حضرها عدد من أعضاء إدارة الشباب والطلاب، ومديرو إدارات التربية والتعليم وأقسام الأنشطة الرياضية في مديريات العاصمة عدن، تم تكريم الشخصيات التي أسهمت في إنجاح فعاليات المهرجان، وكذا تسليم الكؤوس والميداليات للفائزين في المراكز الثلاثة الأولى في كل لعبة.

ففي منافسات كرة الطائرة تحصل منتخب دارسعد على المركز الأول، يليه منتخب صيرة بينما تحصل منتخب المعلا على المركز الثالث، وفي منافسات كرة الطاولة تحصل منتخب  صيرة على المركز الأول، بينما جاءت مديريتا دارسعد والمعلا في المركزين الثاني والثالث.

وحقق منتخب المعلا المركز الأول في لعبة الشطرنج وجاء منتخب دارسعد في المركز الثاني ومنتخب التواهي في المركز الثالث. ويختتم المهرجان المدرسي منافساته الرياضية يوم غد الخميس باقامة منافسات ألعاب القوى.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى