شــؤون الانتقالي

برعاية المجلس الانتقالي.. تكريم المدارس المشاركة في المسابقة العلمية لمدارس ردفان .

صوت الضالع / ردفان

نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية ردفان الحبيلين بمحافظة لحج اليوم الخميس حفلا لتكريم المدارس المشاركة في المسابقة العلمية والمنهجية التي أقيمت برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة لحج.

وفي الحفل الذي حضره محمود عبدالكريم رئيس تنفيذية انتقالي الحبيلين والشيخ فضل القطيبي مدير عام المديرية ألقى أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي لحج كلمة نقل في مستهلها للحاضرين تحيات رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي.

وأكد الغزالي اهتمام إدارة الشباب والطلاب بالجانب العلمي والثقافي لطلاب المدارس من حيث رفع مستوى روح التنافس البناء، واكتساب وتبادل الخبرات بين المدارس على مستوى المحافظة. 

كما ألقيت خلال الحفل كلمات عن قيادة انتقالي الحبيلين وأخرى عن قيادة مكتب التربية بالمديرية، تطرقت جميعها إلى الأهمية التي تكتسبها إقامة مثل هذه المسابقات العلمية بين طلاب مدارس التعليم الساسي بالمديرية.

وتخلل حفل التكريم مشاركات طلابية للمدارس المكرمة منها قصائد شعرية واناشيد، ومحادثات باللغة الانجليزية، بالإضافة عرض مسرحي توعوي قدمه شباب ثانوية لبوزة حول خطر  المخدرات نالت استحسان الحاضرين. 

وفي ختام الحفل جرى تكريم المدارس الفائزة في المسابقة، حيث نالت مدرسة الأمل الأهلية المرتبة الأولى، كما حصلت مدرسة صالح علي لخجف( الربوة)  على مركز الوصيف، فيما حصلت مدرسة محمد علي يحيى (دبسان)  على المركز الثالث، بالإضافة إلى تكريم كل من ساهم في إنجاح المسابقة بشهادات تقديرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى