شــؤون الانتقالي

الجعدي والحالمي يلتقيان لجنة متابعة تحقيق التوافق الجنوبي

صوت الضالع / عدن

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ مراد الحالمي عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الخارجي، اليوم الخميس، لجنة متابعة تحقيق التوافق الجنوبي.

وفي مستهل اللقاء، رحب الجعدي بلجنة متابعة تحقيق التوافق الجنوبي، مشيراً إلى أهمية إرساء توافق جنوبي يضمن استقرار وتنمية الجنوب وتحقيق طموحات قضيته وشعبه، ومؤكداً على أهمية كل المساعي لتوحيد صف الجنوبيين.

من جانبه قدم الحالمي شرحاً عن نشاط فريق الحوار الوطني الجنوبي والمهام واللقاءات التي قام بها مع مختلف الأطراف والشخصيات الجنوبية في الخارج، مستعرض الاتفاقات والتفاهمات التي تمت، والتي من شأنها تعزيز  التوافق الجنوبي لمافيه مصلحة الجنوبيين كافة.

واطّلع الجعدي والحالمي من اللجنة على رؤيتها وبرنامج عملها، الذي تضمن اللقاء بشخصيات سياسية ومناضلي الثورة الجنوبية بهدف تمتين اللحمة الوطنية الجنوبية بما يخدم قضية شعب الجنوب ومشروع دولته.

وأكد اللقاء على أهمية التواصل بين أبناء الجنوب في الداخل والخارج، مشدداً على ضرورة استمرار اللقاءات الجنوبية والتنسيق في سبيل تحقيق آمال شعب الجنوب.

بدورها عبرت لجنة متابعة تحقيق التوافق الجنوبي عن تقديرها لنائب الأمين العام ورئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الخارجي على إتاحة الفرصة لعقد هذا اللقاء، مؤكدة  بذل كل الجهود الممكنة لتحقيق كل ما يصب في مصلحة الجنوب وشعبه.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى