اخبــار الضـالع

رئيس انتقالي الضالع يلتقي إدراة جامعة خليج عدن ويتفقد سير العملية التعلمية

 

صوت الضالع :

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي صباح اليوم السبت برئيس مجلس الأمناء لجامعة خليج عدن الدولية الدكتور محمد بن محمد الشعيبي بمعية رئيس الجامعة الدكتور نجيب محمد مثنى وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجامعة.

وناقش اللقاء الذي ضم قيادة المجلس الانتقالي مع مسؤولي الجامعة كيفية النهوض بالتعليم الجامعي على مستوى المحافظة والمناطق المجاورة والدفع بالشباب للالتحاق بمختلف التخصصات المتاحة.

وأستمع رئيس المجلس الانتقالي إلى شرح واف من الدكتور محمد الشعيبي حول أوضاع الجامعة وبرامجها وخططها التطويرية أكاديمياً وإدارياً، مشيداً بتميز الجامعة وحرص إدارتها على تحسين جودة المخرجات التعليمية.

وأشاد رئيس مجلس أمناء الجامعة بقيادة المجلس الانتقالي ممثلة يالعميد مهدي على اهتمامها بالجامعة ودعمها لعملية النهوض بالتعليم الجامعي الأهلي لما يمثله هذا القطاع من أهمية في دعم واقع التنمية ، مثمناً كل الجهود الرامية للارتقاء بمنظومة التعليم الجامعي بشقيه العام والخاص.

وكان رئيس جامعة خليج عدن الدولية الدكتور نجيب محمد مثنى قد عبر عن امتنانه لقيادة المجلس الانتقالي ، مشيراً إلى حرص رئاسة الجامعة على توفير الأجواء التعليمية المناسبة والملائمة للطالب الجامعي وتفعيل الأنشطة في مختلف الجوانب، ومؤكداً السعي الحثيث لتحقيق أهداف الجامعة ورؤيتها ورسالتها، وتجويد مخرجات العملية التعلمية لرفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة القادرة على خدمة المجتمع المحلي.

وتفقد العميد مهدي بمعية الدكتور محمد الشعيبي والدكتور نجيب محمد مثنى وعدد من عمادات كليات الجامعة، القاعات الدراسية بعد استئناف العملية التعليمية عقب إجازة شهر رمضان وعيد الفطر ، وحث الطلاب على تحقيق الاستفادة المرجوة، من خلال تزودهم بالعلوم والمعارف التي ترفع من قدراتهم العلمية والعملية وبما يتواءم مع متطلبات سوق العمل.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى