اخبار محلية

الرئيس الزبيدي.. يعتمد بناء أربعه فصول دراسية لمدرسة الشهيد عبدالله حمود السنمي

صوت الضالع/مهيب الجحافي

قام رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد اليوم الأحد ٦ مارس، بمعية المهندس فريد السنمي مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة، بزيارة تفقدية إلى مدرسة الشهيد عبدالله حمود السنمي …للإطلاع على سير العملية التعليمية والصعوبات التي تواجه إدارة المدرسة.

وخلال الزيارة أطلع العميد عبدالله مهدي على سير العملية التعليمية بمدرسة الشهيد عبدالله حمود السنمي منطقة الحود الضالع…واستمع من إدارة المدرسة إلى شرحا موجزا لسير العملية التعليمية والصعوبات التي تواجه إدارة المدرسة..مشيدا بنفس الوقت بجهود إدارة المدرسة والمعلمين والمعلمات المطوعات لما تبذله من جهود جبارة في عملية التعليم وتدريس الطلاب والطالبات في ضل هذه الاوضاع الصعيبة التي تمر به المحافظة والجنوب بشكل عام.. مؤكدا أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي إهتمام كبير بالجانب التعليمي باعتباره ركيزة أساسية في بناء المجتمعات والاوطان

وطاف العميد مهدي والسنمي بعد ذلك كافة الفصول الدراسية..ووجدوا أن المدرسة مكتضية بالطلاب والطالبات وبحاجة إلى بناء فصول أخرى للتخفيف من ازدحام المتزايد للطلاب

وأكد العميد مهدي ان الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وجه باعتماد بناء أربعه فصول دراسية لمدرسة الشهيد عبدالله حمود السنمي، وسوف يباشر المقاول عمله خلال الأيام القادمة بإذن الله ..

من جانبهم إدارة مدرسة الشهيد عبدالله حمود السنمي .. قدموا شكرهم وتقديرهم للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ممثلة بالعميد عبدالله مهدي سعيد، على ما قاموا به من جهود مضيئة في تذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجهم في إطار سير العملية التعليمية بالمدرسة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى