عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي بمديرية أحور في محافظة أبين اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يونيو من العام 2026 برئاسة رئيس الهيئة الأستاذ هادي الساحمي وبحضور عضو قيادة المحافظة الأستاذ ناصر سالم الطامي والأستاذ مشعل سويحلي.
استهل الأستاذ الساحمي الاجتماع بكلمة وجهها للحاضرين أكد فيها على أهمية الالتزام التام بالعمل المؤسسي المنظم مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود لتفعيل الأداء التنظيمي والجماهيري والارتقاء بمستوى العمل بما يخدم تطلعات وقضايا المواطنين في المديرية.
وناقش الاجتماع عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعماله ومن أبرزها تقييم مستوى أداء الإدارات التنفيذية خلال الفترة الماضية وإقرار خطة العمل للمرحلة القادمة كما أشادت الهيئة بالمشاركة الجماهيرية الفاعلة لأبناء المديرية في مليونية رفض الوصاية التي أقيمت في العاصمة عدن معبرة عن فخرها بالحضور المشرف والوعي الكبير الذي تجسد في تلك الفعالية.
وقف الاجتماع بإجلال وإكبار أمام الصمود الأسطوري والبطولي للقوات المسلحة الجنوبية في جبهة الضالع والتي تسطر أروع ملاحم التضحية والفداء في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية.
وأدان الاجتماع التصعيد العسكري الأخير لتلك المليشيات الإرهابية والمتمثل بتكثيف عمليات الحشد والزحف في محاولة يائسة وغير مجدية لاستهداف أمن واستقرار الجنوب والسعي الواهم لاحتلال أراضيه من جديد خصوصا في حبهة الضالع.
وجددت الهيئة التنفيذية في ختام اجتماعها تأكيد الوقوف صفاً واحداً خلف القوات المسلحة الجنوبية الباسلة ودعمها الكامل واللامحدود في معركتها المصيرية حتى دحر المشروع الحوثي واستعادة وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة كاملة السيادة
زر الذهاب إلى الأعلى