شــؤون الانتقالي

اللواء بن بريك يطلع على نشاط مؤسستي نور السلام وأسرتي لرعاية الطفل والأسرة

اللواء بن بريك يطلع على نشاط مؤسستي نور السلام وأسرتي لرعاية الطفل والأسرة
/خاص
أكد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بقضايا الاطفال والأسرة وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة بحسب الإمكانيات المتاحة لكل البرامج والأنشطة المختصة بدعم وتنمية قدرات الأطفال، والاسهام في حل الإشكاليات التي تعنى بالطفولة.
جاء ذلك خلال لقائه الناشطة الحقوقية أنجيلا حسين البيضاني، رئيسة مؤسسة نور السلام لرعاية الأسرة والطفل، وندى الشعبي، المدير التنفيذي لمؤسسة أسرتي لرعاية الطفل والأسرة.
واستمع نائب رئيس المجلس الانتقالي خلال اللقاء إلى شرحٍ مفصلٍ عن نشاط عمل المؤسستين ودورهما في تقديم الرعاية القانونية والتوعوية والبرامج والمشاريع الخاصة بحقوق الطفل والأسرة في العاصمة عدن، والصعوبات والعراقيل التي تقف أمام تنفيذ برامج عملهما.
كما اطلع رئيس الجمعية الوطنية خلال اللقاء من رئيسة مؤسسة نور السلام، على الصعوبات وعدم توفر بعض الخدمات الأساسية في (مدينة السلام) التي تقع ما بين العاصمة عدن ومحافظة لحج، وخاصة فيما يتعلق بالطفل والأسرة، ومنها المدارس والمستوصفات والوحدات الصحية والمتنفسات وغيرها.
ووجه اللواء بن بريك بتشكيل لجنة مكونة من لجان الشئون الاجتماعية في الجمعية الوطنية والتربية والتعليم والرقابة للنزول إلى المدينة وتقصي الحقائق ورفع تقرير مفصل بذلك
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى