اخبــار الضـالع

القيادة المحلية لإنتقالي جحاف تعقد اجتماعها النصف سنوي وتحيي مواقف أبناء حضرموت الوطنية.

القيادة المحلية لإنتقالي جحاف تعقد اجتماعها النصف سنوي وتحيي مواقف أبناء حضرموت الوطنية.
الضالع / عبدالسلام قاسم. 
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جحاف صباح اليوم الخميس اجتماعها النصف سنوي من العام الجاري 2023 م في عاصمة المديرية السرير. 
وفي الأجتماع الذي بدأ بأيات من القرأن الكريم ثم تليه السلام الوطني الجنوبي وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء، تحدث العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بالمديرية كلمةً استعرض فيها التطورات على الساحة السياسية الجنوبية وحجم التحديات التي تواجه المشروع السياسي الجنوبي الذي يقوده الحامل السياسي والمفوض شعبياً المجلس الأنتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزـُبيدي. 
وأوضح العقيد الطبقي بأن مايحصل من غليان شعبي في المحافظات المحرره هو بفعل السياسة الممنهجة التي تستخدمها أطراف تملك ادوات ضغط تهدف من خلالها الى تركيع شعبنا واخضاعه لتمرير مخططات عدائيه وعمل مغامرات الغرض من كل ذلك هو افشال أي خطوات متقدمه تعطي الحق لشعبنا في التحرير والأستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية الجديده. 
ودعا رئيس القيادة المحلية قيادة المجلس الانتقالي الى وضع حد لهذه الأوضاع المتردية معيشياً وخدمياً ومواجهة هذه التحديات بمايناسبها من ردود عمليه تؤدي الى خلق واقع جديد لشعبنا اكثر استقراراً وأكثر حلاً لقضيته الوطنية العادله. 
كما استعرض الأستاذ عدنان ناجي صلاح رئيس الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي التقرير التنظيمي النصفي لهذا العام الجاري والذي شمل عمل ونشاط القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية ومراكزها المحلية خلال تلك المدة من يناير الى يونيو الماضي. 
واستمع الأجتماع الى الملاحظات والمناقشات والتصورات من الأخوة اعضاء القيادة المحلية بما يخص قضايا المجتمع والمجلس والمديرية.. ووضع حد لبعض القضايا والظواهر الأجتماعية المخله بالعادات والتقاليد الوطنية كاطلاق الرصاص في الهواء والعبث بها وتعرض الناس لمخاطرها الراجعه. 
وفي ختام الأجتماع حيّت القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي 
 المواقف الوطنية المخلصه التي جسدتها جماهير محافظة حضرموت في كافة مدنها الرئيسية في يوم الأرض 7 يوليو ،من خلال اقامتهم للمهرجانات الجماهيرية الكبيره ،ولذين قدموا من خلالها صوره رائعه لمشروع حضرموت الجنوبية. 
هذا وكان الأجتماع قد خرج بعدد من القرارات والتوصيات الداخلية للمجلس والمديرية على حدٍ سواء اهمها بما يتعلق بهيكلة المجلس ودفعه بوجوه جديده، ونشيطه تحمل مهام المرحلة القادمة، وبما يتوافق مع توجهات الأمانة العامة للمجلس الانتقالي ولوائحها الإدارية المتبعه.
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى