اخبــار الضـالع

فريق التوجيه الجماهيري الطوعي يلقي محاضرة إرشادية وتوعية لأفراد المجتمع بمديرية الحصين.

فريق التوجيه الجماهيري الطوعي يلقي محاضرة إرشادية وتوعية لأفراد المجتمع بمديرية الحصين

صوت الضالع/ نجيب العلي

ضمن برنامج ونشاط فريق التوجيه الجماهيري الطوعي بمحافظة الضالع للنزول الميداني لالقاء المحاضرات التوعوية والإرشادية نظم الفريق محاضرة توعية لأفراد المجتمع بمديرية الحصين حول العديد من القضايا التي تهم الوطن.

وألقى رئيس فريق التوجيه الجماهيري الطوعي العميد محمد حيدرة السلال محاضرة توعية لأفراد المجتمع بمديرية الحصين وذلك بحضور عدداً من المشائخ يتقدمهم الشيخ عبد الرحمن المفلحي والعميد فيصل جباري إلى جانب وجهاء واعيان وقادة عسكريين ومواطنين حيث تناولت عن مخاطر الاشاعة التي يروج لها الأعداء ،وطرق استغلالها لضعف الوعي عند بعض افراد المجتمع ،وانسياقهم للأخبار المغلوطة.

وتحدث العميد السلال خلال محاضرته عن ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي والعمل بروح الفريق الواحد وبث روح الحماس وحب الوطن والدفاع عنه في حال اي خطر يمس القضية الجنوبية من اي جهة كانت.

الجدير بالذكر إن فريق التوجية الجماهيري الطوعي الجنوبي بمحافظة الضالع ينفذ نزولاً ميدانياً لالقاء المحاضرات التوعوية لواحدات الجيش وأفراد المجتمع على مستوى المحافظة التي تهدف إلى غرس  حب الوطن، وتحصين الشباب من الاختراقات المعادية في الجانب الأمني والايدلوجي والسياسي ،وحماية المجتمع من خطورة المخدرات والفتن والتفرقة والعنصرية .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى