اخبــار الضـالع

انتقالي خنفر ينظم دورة تدريبية لمسؤولي اللجان التنظيمية في مراكز المديرية في مجال القيادة الادارية

انتقالي خنفر ينظم دورة تدريبية لمسؤولي اللجان التنظيمية في مراكز المديرية في مجال القيادة الادارية

ابين: صوت الضالع ، انور سيول

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين واشراف المجلس الانتقالي مديرية خنفر.

نظمت الإدارة التنظيمية لانتقالي مديرية خنفر في محافظة أبين، صباح اليوم الخميس، بمقر المجلس في مدينة زنجبار، دورة تدريبية لمسؤولي اللجان التنظيمية في القيادة المحلية بمراكز انتقالي المديرية في مجال القيادة الادارية.

وفي مستهل الدورة اكد القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية خنفر المحامي صالح عبدالله الفضلي على أهمية مثل هذه الدورات في رفع مستوى مهارات مسؤولي التنظيمية بالمراكز في تحمل المسؤوليات وانجاز المهام القيادية والادارية في العمل والمساعدة في البناء التنظيمي للمركز من خلال العمل المؤسسي برفع التقارير والمحاضر ورفعها في موعدها المحدد.

وشدد الفضلي على الدور الذي يلعبه المسؤول التنظيمي في تنظيم اعمال المركز وعقد الاجتماعات الدورية وتوثيقها وارشفتها بما يخدم العمل المؤسسي.

شاكراً جهود مسؤولي التنظيم في المراكز في اكمال الهيكل التنظيمي للمركز والعمل المؤسسي بما يثبت حضور المركز في المجتمع .

من جانبه اوضح مدير الادارة السياسية لانتقالي خنفر الاستاذ علي شيخ حسين العمري اخر التطورات السياسية على مستوى الجنوب وما تكللت به زيارة القائد عيدروس قاسم الزبيدي الخارجية من نجاحات سياسية.

ونوه العمري الى اهمية رفد المجلس الانتقالي بدماء جديدة من خلال عملية الهيكلة، بما تتطلبه المرحلة القادمة واشراك الجميع في معترك العمل السياسي ، لافشال اي مشاريع تنال من ثورة الجنوب التحررية.

واستعرض مدير الادارة التنظيمة الاستاذ سالم جعيم اهداف الدورة واهميتها لمسؤولي التنطيم في المراكز لرفع قدراتهم القيادية والادارية والقدرة على هيكلة الاعمال وكيفية وضع الشخص في مكانه المناسب وتحمل مسؤولياته.

مدعماً شرحَهُ ببعض القصاصات الورقية التي توضح القيادة والادارة والفروقات بين المدير والقائد وكذلك واجبات المدير ودوره في تنظيم اللوائح الخاصة بالعمل ودور القائد في عملية التحفيز للموضفين والدفع بالعمل نحو الافضل.

وقد عبر المشاركون في الدورة عن ارتياحهم الشديد للمواضيع التي تطرقت لها الدورة التدربية الهادفة إلى تعزيز وتطوير وتنمية المهارات القيادة الإدارية في مركز المديرية.

كما حضر افتتاح الدورة العقيد صالح الصيدي مدير الشؤون المالية والادارية والاستاذ عبداللطيف هيثم مدير ادارة حقوق الانسان والاستاذ فهمي راجح مدير ادارة الوعظ والارشاد والاستاذ صالح ناجي مدير الادارة الجماهيرية والاستاذة الحان البوك مديرة ادارة المرأة والطفل.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى