اخبــار الضـالع

مدير عام الحصين..يدشن توزيع خلايا النحل الحي ومستلزمات النحل لدعم النحالين.

مدير عام الحصين..يدشن توزيع خلايا النحل الحي ومستلزمات النحل لدعم النحالين

الضالع خاص/ مصطفى ابااليزيد

دشن مدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح محسن الحريري اليوم، الأحد، توزيع خلايا النحل الحي ومستلزمات النحل لتربية النحل وإنتاج العسل لدعم النحالين، حيث يستهدف البرنامج 50 مستفيد من مناطق المديرية، على الطرق الحديثة في تربية النحل، بدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن بتمويل إيفاد.

وقال مدير عام مديرية الحصين صلاح الحريري خلال عملية التدشين، نتمنى من الجميع تحسين مستواهم الخاص بالنحل والاستفادة من هذا وتحسين مستواها في جانب النحل، وتحسين مستوى دخلهم.



وأكد الحريري، ان هذا الدعم المقدم من الصندوق الإجتماعي وهو تشجيع للنحالين من أجل الاستفادة في عملية إنتاج النحل والاستمرار.

وأشار الحريري، أن الاستفادة تنعكس على أرض الواقع ليس من أجل اخذ الأدوات المقدمة للنحالة ولا يقوم بأستخدامها، والذي لا يوجد لديه نحل يعطي الفرصة لغيرة من أجل أن يستفيد منها، والغرض هو الاستمرارية لكي يستطيع الصندوق دعم للمره الثانيه والثالثه.

وأوضح مدير مكتب الزراعة بالمديرية الاستاذ صالح محمد، أن البرنامج يتضمن تقديم ست خلايا حديثة، وتسع خلايا مع النحل البلدي، ومستلزمات علاجية وغذائية لكل مستفيد..



حضر التدشين، نائب مدير أمن الحصين عواس قائد والاستاذ محمد حسين الأمين العام بالسلطة المحلية ورئيس الدعم والأسناد عضو اللجان المجتمعية محمد مطلق حيمد. والاعلامي فؤاد هرهرة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى