اخبار محلية

مدير عام دارسعد يلتقي رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات

مدير عام دارسعد يلتقي رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات

/متابعات

التقى مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة، عدن أمس الثلاثاء في مكتبه بديوان السلطة المحلية بالمديريه، الدكتورة سعاد علوي حسين القاضي، رئيس مركز عدن للتوعيه من خطر المخدرات.

وفي مستهل اللقاء الذي حضرة / الاستاذ محمد علي سيف رئيس اللجان بمدينة السلام عضو اللجنة العليا والأستاذة شيماء صالح باقطيان عضو اللجان المجتمعية بمدينة السلام، رحب الأستاذ عبود ناجي بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة لتوعية المجتمع والحد من الأدمان وتعاطي وترويج المخدرات والمخاطر المترتبة عليها، ومنع انتشارها بين أوساط المجتمع.

وأكد على أهمية العلاقة والرابط المشترك الذي تقوم به اللجان المجتمعية بدارسعد وتقمصها دور الوسيط ما بين السلطة المحلية والمجتمع المحلي، إلى جانب منظمات المجتمع المدني.

ويأتي هذا اللقاء لمناقشة كيفية الاسهام في إعطاء محاضرات توعوية بمدينة السلام حول مخاطر المخدرات وانتشارها بين أوساط المجتمع والمخاطر المترتبه عليها، كون مدينة السلام منطقة مفتوحة ومن الممكن ان تكون وكر لبعض المروجين والمتعاطين للمخدرات.

حيث بادرت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي واللجان المجتمعية بمدينة السلام بدعوة الدكتورة سعاذ القاضي رئيس مركز عدن للتوعيه من خطر المخدرات باللقاء مع المدير العام للمديرية، والتنسيق مع الجهات المجتمعية.

ومن جانبها عبرت الدكتورة سعاد القاضي عن شكرها وامتنانها لمدير عام دارسعد، على حسن الاستقبال وترحيبه ببرنامج المؤسسة وإعطاء التوجهات بتسهيل مهام المؤسسة في تنفيذ برنامج التوعية، الذي سيسهم في زيادة الوعي لدى المجتمع والحد من مخاطر الأدمان وتعاطي المخدرات.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى