اخبار محلية

رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة شبوة يزور مديرية رضوم ويلتقي أعضاء قيادتها المحلية

رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة شبوة يزور مديرية رضوم ويلتقي أعضاء قيادتها المحلية

شبوة / صوت الضالع .

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر اليوم الاربعاء، بزيارة تفقدية لمديرية رضوم وذلك للاطلاع على أوضاع المواطنين وعمل ونشاط المجلس الانتقالي بالمديرية .

وكان في استقبال الرئيس بن لكسر والوفد المرافق له مدير عام المديرية الأستاذ هادي الخرماء وعدد من قيادات السلطة المحلية وقيادات المجلس الانتقالي بالمديرية برئاسة الاستاذ سعيد جعفوس نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية وأعضاء الهيئة التنفيذية وعضو الجمعية الوطنية الاستاذ سالم عوض قسيبة.

وفي الزيارة رأس رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة لقاءً موسعاً لأعضاء القيادة المحلية بحضور مدير عام المديرية الأستاذ هادي الخرماء .

وفي اللقاء نقل رئيس تنفيذية المحافظة تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي إلى أعضاء القيادة المحلية ، شاكرا لهم ولمدير عام المديرية الترحيب الحار لزيارة المديرية .

وحيا الرئيس بن لكسر الإدوار النضالية لأبناء مديرية رضوم في كافة مراحل العمل الوطني ، لاسيما في ثورة الحراك السلمي الجنوبي ، وحكم سلطة الإخوان السابقة، لافتا إلى أن تلك الأدوار والتضحيات والبطولات التي سجلها أبناء رضوم بأحرف من نور ، محل تقدير وتثمين قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة.

وأكد بن لكسر على أهمية تعميق الشراكة بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية وإيجاد علاقة مشتركة بين الجانبين تفضي في الخلاصة إلى ما يحقق تطلعات وأبناء المديرية في التنمية والتقدم والازدهار للمديرية.

واهاب رئيس الهيئة التنفيذية بأعضاء القيادة المحلية تعزيز جهودهم وتفانيهم في العمل لإنجاح الجوانب التنظيمية في المديرية ومعالجة الاختلالات والمعوقات، والمشاركة بفعالية في إنجاح الهيكلة الجديدة للمجلس وبما يسهم في رفد المجلس بالمديرية باختيار عناصر تمتلك العطاء والخبرة والحركة والانجاز والديناميكية .

كما ألقى مدير عام المديرية هادي الخرماء كلمة عبر فيها عن ترحيبه وسروره بزيارة قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ، مشيرا إلى أهمية تعزيز العلاقة التكاملية بين المجلس الانتقالي والسلطة المحلية ، متحدثا عن أمله في أن يخلص هذا التكامل إلى حل كثير من الهموم والصعوبات التي تعاني منها المديرية.

وكان نائب رئيس الهيئة التنفيذية لاتتقالي مديرية رضوم سعيد جعفوس قد ألقى كلمة ترحيبية في اللقاء نيابة عن أعضاء القيادة المحلية رحب فيها بزيارة قيادة انتقالي المحافظة .

وتحدث عدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية بجملة من الملاحظات عن أداء المجلس الانتقالي بالمديرية ، مع وضع معالجات تهدف إلى تعزيز وتطوير عمل انتقالي رضوم .

رافق رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ابوبكر بافقير وأحمد بامعبد وجمال شنيتر ، ونائب مدير إدارة الشباب والرياضة خالد عطيف ومدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة عبدالعزيز الحاج ..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى