شــؤون الانتقالي

من أجل تطوير كوادر المجلس الانتقالي.. هيئة التدريب والتأهيل تختتم دورة تدريبية في التخطيط الاستراتيجي والتخطيط التشغيلي

‏من أجل تطوير كوادر المجلس الانتقالي.. هيئة التدريب والتأهيل تختتم دورة تدريبية في التخطيط الاستراتيجي والتخطيط التشغيلي

ضمن البرامج التأهيلية،اختتمت اليوم هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي الجنوبي دورة تدريبية في التخطيط الاستراتيجي والتخطيط التشغيلي لنواب رؤساء اللجان في الجمعية الوطنية ودوائر الأمانة العامة.
والقت الدكتورة منى باشراحيل رئيس هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي الجنوبي،كلمة ترحيب لجميع المشاركين،معبرة عن مدى سعادتها في تواجد جميع كوادر المجلس الانتقالي الجنوبي لتعزيز دورهم الريادي.

واكدت باشراحيل على أهمية تلقى الدورة التدريبية لتأهيلهم إلى مستوى عالي من أجل خدمة القضية الجنوبية والارتقاء به إلى أعلى المستويات.

وأشارت باشراحيل إلى ان التخطيط الاستراتيجي والتخطيط التشغيلي يعتبر إحدى الدورات المهمة لتحويله وترجمته على أرض الواقع في المجال السياسي والاجتماعي والاقتصادي وغيره من المجالات العملية في المجلس الانتقالي الجنوبي،وهناك خطط وبرامج تدريبية وتأهيلية مدروسة بعناية فائقة من أجل خدمة القضية الجنوبية.

وعبرّ المشاركون في ختام الدورة عن شكرهم إلى الهيئة والمدرب على اجتهادهم في تلقي أعم نقاط التخطيط الاستراتيجي والتخطيط التشغيلي وكيفية تطبيقه على أرض الواقع وأيضاً تلبية احتياجاتهم لهذه الدورة التي تعتبر مهمة في عملهم لمواكبة التطورات والمستجدات السياسية.

وشكرت باشراحيل في ختام الدورة التدريبية المدرب الاستاذ معين محمد عبدالقادر الشعبي،على جهوده الكبيرة في إيصال المعلومة والمفاهيم حول التخطيط الاستراتيجي والتخطيط التشغيلي إلى المتدربين بشكل مبسط ومتطور.

وتلقى المشاركون في دورة التخطيط الاستراتيجي والتخطيط التشغيلي التي استمرت خمسة أيام على التوالي من الاستاذ معين محمد عبدالقادر الشعبي اهم المفاهيم التخطيط وأهدافه وعلاقة البناء المؤسسي في تطوير الخطة الاستراتيجية والقيم المؤسسية.

وفي ختام الدورة قدمت الدكتورة منى باشراحيل شهادة شكر وتقدير للأستاذ معين محمد عبدالقادر الشعبي وبعدها شهادات تقديرية على المشاركين تقديراً وامتناناً لتفاعلهم المتميز خلال الدورة التدريبية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى