اخبـار متنوعة

وزير الأشغال العامة والطرق يلتقي قائد قوات حرس المنشآت الحكومية

صوت الضالع/ عدن / خاص
التقى معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي اليوم في مكتبه قائد قوات حرس المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف حيث رحب في مستهل اللقاء الوزير الحريزي بالعميد بن عفيف.
وناقش الوزير الحريزي والعميد بن عفيف عدد من المواضيع على الساحة المحلية وجهود التعاون بين وزارة الأشغال العامة والطرق وقوات حرس المنشآت الحكومية خصوصا في الجانب الأمني.
وأشاد معالي الوزير الحريزي بالادوار التي تقوم بها قوات حرس المنشآت الحكومية ومساهمتها في تعزيز الأمن والاستقرار وبسط نفوذ الدولة ودعم جهود الحكومة لمعالجة الاختلالات في مختلف المجالات.
من جانبه قدم العميد أحمد بن عفيف شرحا مفصلا عن المهام التي تنفذها قائد قوات حرس المنشآت الحكومية في العاصمة عدن ومحافظة لحج مشيرا إلى وجود خطة لانتشار القوات في باقي المحافظات الجنوبية.
وأكد بن عفيف أن ما وصلت له قوات حرس المنشآت الحكومية من منجزات يأتي بفضل الله ثم بفضل دعم ومساندة الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.
وأبدى قائد قوات حرس المنشآت الحكومية الاستعداد للمزيد من التعاون والتنسيق مع وزارة الأشغال العامة والطرق مشيدا في الوقت ذاته بجهود معالي الوزير المهندس سالم الحريزي في قيادة الوزارة.
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى