اخبـار متنوعة

القائم بأعمال رئيس الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب يكرم سكرتارية المكتب بدرع الاتحاد

صوت الضالع / العاصمة عدن / خاص
كرم القائم بأعمال رئيس الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب، أدهم جواد، الموظفة المثالية بدرية عمر، سكرتارية المكتب، بدرع الاتحاد.
ويأتي التكريم على ما قدمته السكرتارية من مجهود وتفاني والتزام في عملها، بدون كلل أو ملل، ولما لديها من خبرة مهنية عالية ساعدت على رفع قدرات الكادر الوظيفي لمواكبة التطور المؤسسي.
وخلال التكريم، حث جواد في كلمة مقتضبة كافة الكادر الوظيفي على الاقتداء بزميلتهم.. داعيًا إلى بذل مزيد من الجهود والرفع من قدراتهم لكي يتم تكريمهم في المستقبل القريب.
وطالب جواد الجميع بالالتزام وبذل الطاقات للنهوض بعمل مكتب الاتحاد للوصول به إلى مستويات متقدمة في البناء المؤسسي وفن الإدارة والتخاطب والأرشفة.
كما قدم جواد مبادرة شخصية منه بتكفله ببدل المواصلات لجميع الموظفين، ابتداء من شهر سبتمبر إلى أن يتم استخراج الموازنة التشغيلية، وذلك حفاظًا على استمرار العمل في مقر الاتحاد، وتخفيف الحمل على الكادر الوظيفي.
ودعا كل الجهات ذات العلاقة وخصوصًا المنظمات المانحة إلى زيارة الاتحاد وتقديم الدعم له، وتأهيل الكادر الوظيفي والإداري في البناء المؤسسي وفن الإدارة والنظام المحاسبي والتدريب والتاهيل وغيرها من الدورات التي تخص مجال وعمل الاتحاد.
من ناحيتها، شكرت الموظفة بدرية القائم بأعمال رئاسة الاتحاد على تكريمه لها، واعتبرته شهادة فخر واعتزاز لما له من أهمية في رفع معنوياتها.. داعية زملائها إلى تسخير كل إمكانياتهم في خدمة الاتحاد لكونه مصدر رزقهم.
بدورهم قدم موظفو الاتحاد شكرهم وتقديرهم للأستاذ جواد على مبادرته الكريمة التي ستساهم في استمرار عملهم بشكل يومي، والمنبثقة من إخلاصه وحفاظه على مصلحة عمل الكادر الوظيفي بشكل خاص ومصلحة الاتحاد بشكل عام.
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى