اخبـار متنوعة

تنفيذ مبادرة إنارة أزقة وشوارع حيّ الجامع بالطاقة الشمسية في لحج

صوت الضالع / لحج
بتوجيهات من رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة، الاستاذ فارض البان نفذت  جماهيرية انتقالي الحوطة  ، مساء اليوم السبت 9 سبتمبر 2023م، مبادرة انارة الازقة والشوارع بالطاقة الشمسية لحي الجامع في مدينة الحوطة، وشارك في المبادرة الاستاذ ايمن احمد ناصر مدير ادارة الشهداء والاستاذ عزت الحاوي مدير الادارة الاعلامية ومجموعه من شباب الحي في المكان المحدد.
وبعد التدشين انطلق فريق المهندسين والشباب المساعدين لتركيب الانارة في الاماكن المحددة مسبقاً من قبل اعضاء اللجنة وبالاتفاق مع رؤساء واعضاء مراكز الانتقالي بحي الجامع.
 حيث تمت عملية التنفيذ بوتيرة عالية وحماس ملموس من قبل الشباب واعضاء اللجنة.
هذا وقد وجدنا ترحيب واستحسان وفرحة من قبل الاهالي لتنفيذ هذة المبادرة بحيهم.
تمت عملية التنفيذ باجواء ايجابية ومفعمة بالحماس من الجميع.
وخلال المبادرة وجه مدير الادارة الجماهيرية رئيس اللجنة الاخ محمد عيدروس الاهدل كلمة شكر، شكر من خلالها الجميع على حسن التنفيذ والتفاعل بايجابية مع تسيير عملية التنفيذ.
كما شكر اهالي حي الجامع على تعاونهم في عملية تنفيذ انارة الازقة والشوارع. وتمنى ان يحذوا الجميع حذوهم في بقية الاحياء اثناء تنفيذ المبادرات المتبقية.
وتقدم أهالي ورؤساء واعضاء مراكز الانتقالي في حي الجامع بالشكر الجزيل لكل من الاخ وضاح الحالمي رئيس انتقالي لحج والاستاذ فارض البان رئيس انتقالي الحوطة على دعمهم للمبادرة والمساهمة المجتمعية من قبلهم وتمنوا منهم المزيد من الاهتمام بالمراكز و بمساعدة المواطنين في مدينة الحوطة.
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى