اخبــار الضـالعشــؤون الانتقالي

رئيس انتقالي الضالع يعقد اجتماعاً موسعاً لأعضاء القيادة المحلية واللجان المجتمعية بالازارق

صوت الضالع/ مهيب الجحافي

ترأس العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اليوم الاثنين، اجتماعاً موسعاً لأعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز واللجان المجتمعية والقطاع النسوي والطلابي بمديرية الازارق، وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس، والقاضي عبدالله علي الجبري رئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة، إلى جانب عدد من أعضاء القيادة المحلية لانتقالي المحافظة.

وألقى العميد مهدي، في مستهل الاجتماع، كلمة مطولة، رحب في مستهلها بالحضور، وأشاد فيها بدور أبناء الازارق وتضحياتهم الجسمية التي روت تراب الجنوب بدماء ابنائهم الزكية، مؤكداً أن مديرية “الشهداء” الازارق ستبقى مدرسة في النضال والتضحية والبذل والعطاء.

واستعرض العميد مهدي في كلمته، الموقف السياسي العام وآخر المستجدات والتطورات التي تطرأت في المنطقة في ظل التسابق الدولي مع حل القضية الجنوبية، مؤكداً أن الوضع السياسي يسير لصالح القضية الجنوبية وأن الجولات الخارجية للرئيس عيدروس الزبيدي ستحمل بشائر طمأنة لشعب الجنوب

وتطرق العميد مهدي، إلى العديد من القضايا والأمور التي تشهدها الساحة الجنوبية في ظل التصعيد العسكري الحوثي في جبهات الجنوب وتزايد وتيرة المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الشعب الجنوبي، مبيناً أن لجوء أعداء الجنوب لممارسة اقذر أنواع الحروب المتمثلة بحرب الخدمات وافتعال الأزمات الاقتصادية نتيجة فشلهم سياسياً وعسكرياً.

منوهاً أن الشعب الجنوبي الذي يشهد له التاريخ ببطولاته وتضحياته وبصموده أمام التحديات والظروف قادراً على أن يشق طريقه بنفسه ويبدع الحلول التي تناسبه..

وأكد العميد مهدي، أن الجنوب يمر بمرحلة استثنائية بالغة التعقيد وأن الجميع أمام مسؤولية دينية وطنية أخلاقية في الدفاع عن أرضه ومقدساته، مشيراً إلى أهمية التماسك الاجتماعي وتوحيد الصفوف لمواجهة مخططات الأعداء باعتبارها الوسيلة الوحيدة للانتصار لطموحات الشعب واستعادة دولته الجنوبية.

واستمع العميد مهدي خلال الاجتماع إلى عدد من الملاحظات والتقييمات الواردة من أعضاء القيادة المحلية واللجان المجتمعية والشخصيات الاجتماعية المشاركة في الاجتماع، عقب الرد عليها من قبله.

وبهذا الإطار، جدد العميد مهدي، وقوفه الكامل مع حل القضايا والمشاكل وتذليل الصعوبات التي تواجه أبناء الازارق، حاثاً الجميع على ضرورة العمل المشترك والتعاون مع السلطات المحلية واللجان المجتمعية والأجهزة الأمنية ووضع مصلحة المديرية فوق كل المصالح.

من جانبه، أوضح رئيس انتقالي الازارق العقيد عبدالله حسين، خلال كلمته في الاجتماع، أن مديرية الازارق تواجه ظروف معيشية صعبة وبحاجة ماسة إلى المشاريع الخدمية التي تلامس معاناة المواطنين، مؤكداً في الوقت نفسه أن التحديات والظروف التي تواجههم في إطار عملهم لن تستثني قيادة انتقالي المديرية في خدمة أبناء المديرية والوقوف إلى جانب السلطات المحلية واللجان المجتمعية والأجهزة الأمنية بالمديرية والتعاون معهم في كل القضايا التي تعترض سير عملهم.

وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والمعالجات التي تهدف إلى تعزيز العمل المشترك وتوحيد الجهود بين الجهات المعنية بالمديرية، وتقوية الجبهة الداخلية وتعزيز دور الأمن والسلم الإجتماعي ومحاربة كل الظواهر المخلة بأمن واستقرار المديرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى