اخبــار الضـالع

محافظ الضالع يلتقي بممثلي برنامج الغذاء العالمي WFP.

محافظ الضالع يلتقي بممثلي برنامج الغذاء العالمي WFP
الثلاثاء ١٢ سبتمبر ٢٠٢٣
الضالع /خاص

ألتقى صباح يومنا هذا الاثنين الموافق 2023/9/11 م. محافظ محافظة الضالع اللواء/ علي مقبل صالح، بفريق برنامج منظمة الغذاء العالمي.

جاء هذا اللقاء لتعزيز بقنوات التواصل التي تتم عبر قيادات السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن/علي مقبل صالح،والذي أشاد بكل التدخلات والمساعدات وكذلك الجهود المبذولة التي يقدمها الفريق ممثلة بمدير البرنامج/ماثيو هوببروكنر.

حيث ناقش فريق المنظمة مع المحافظ اقتراح تحويل المساعدات من نقدية إلى عينية حسب طلب الفريق المشكل من قبل المحافظ حيث الإستجابة لذلك.
حضر هذا اللقا ماثيو هوببروكنر/ مدير البرامج وقائم باعمال مدير المكتب وڤاليري لاديكوف، /ضابط امن ميداني وناصر علي يحيى، وحدة /تحليل هشاشة ألأمن الغذائي ،وعبدالله أحمد، /مساعد امن ميدان.
كما حظر هذا القاء من جانب السلطة المحلية وكيل المحافظه لشؤون المنظمات الدولية ورئيس الهيئة الأغاثية للأعمال الأنسانية الاستاذ /اكرم قاسم، والذي أشاد بجهود بكل جهود برنامج الغذاء وعملهم المستمر المستدام في المساعدات سواء كانت نقدية او عينية.. وأكد الوكيل لفريق البرنامج تسهيل العمل امام الفريق وكسر كل العوائق لجميع المنظمات.. كما قدم الوكيل في مستهل اللقاء شكره وتقديره لطاقم البرنامج وكل الحاضرين بهذا اللقاء.

كما حضر أيضاً مستشار المحافظ وعضو الهيئة المهندس /صابر الشفيري.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى