اخبـار متنوعة

عمادة معهد الشحر العالي للعلوم الصحية تلتقي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية

صوت الضالع / الشحر /إعلام المعهد

إستقبل عميد معهد الشحر العالي للعلوم الصحية الأستاذ بلعيد بن لمير في مكتبه، بالأستاذ والكابتن عبده حاج باخله مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر محافظة حضرموت، وذلك ضمن سُبل تعزيز التعاون المشترك بين المعهد ومكتب الشباب والرياضة، في الجانبين الشبابي والرياضي عبر تبادل الخبرات والزيارات وتفعيل الإتفاقيات الثنائية المشتركة.

وقد رحّب عميد المعهد بمدير مكتب الشباب والرياضة، وتم خلال اللقاء شرح الأعمال اللاصفية، وخصوصاً في الجانب الشبابي والرياضي مشيداً بِعُمق العلاقات. ونوه الأستاذ بن لمير بما يربط معهد الشحر العالي للعلوم الصحية ومكتب الشباب والرياضة من علاقات وثيقة في شتى المجالات، مُعرباً عن أمله في تطوير تلك العلاقات إلى آفاق أوسع من التعاون البنّاء، بما يلبي تطلعات وطموحات الشباب.

وقام مدير مكتب الشباب والرياضة بجولة في أروقة المعهد وطاف في أقسامه، حيث أبدى إعجابه بما يحققه معهد الشحر العالي للعلوم الصحية في الأنشطة الشبابية والرياضية والإجتماعية، إلى جانب العمل التربوي الصحي وتخريج كوادر صحية متسلحة بالعلم.

وأردف مدير مكتب الشباب والرياضة ان المعهد الصحي العالي يعتبر إنجاز عظيم بمديرية الشحر، وأشاد بالنجاحات التي حققها المعهد على الصعيد العلمي الصحي، وأكد للعميد إستعداد مكتب الشباب والرياضة المساهمة الفاعلة في كافة أنشطة المعهد اللاصفية، وخصوصاً الرياضية والشبابية.

وفي ختام اللقاء شكر الأستاذ بن لمير، مدير مكتب الشباب والرياضة على زيارته للمعهد، وإستعداد المكتب بالمساهمة في الأنشطة اللاصفية. كما أعرب الأستاذ باخله عن خالص شكره وتقديره لإدارة المعهد على حُسن الضيافة وحفاوة الإستقبال.

#معهدالشحرالعالي_للعلوم_الصحية

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى