اخبار محلية

صيادلة جحاف يدشنون صندوق دواء خيري لمساعدة اصحاب الأمراض المزمنة في المديرية

أُقيم مساء اليوم الخميس الموافق 2022/3/17 الإجتماع التأسيسي لصندوق الدواء جحاف ، في مدينة الضالع ، بحضور عدد من صيادلة جحاف ، لتبني فكرة إنشاء صندوق دواء يكون أملاً للمرضى في توفير الأدوية المزمنة ، وتخفيف معاناتهم التي تزداد سوءً كل يوم نتيجة لتطورات الأوضاع وسوء المعيشة التي آل المآل إليها.
بدأ الاجتماع بإستعراض بعض الأفكار والروؤى التي تذلل الوصول إلى أهداف الصندوق ، وتم التأكيد للجميع أن هذا العمل خيري وطوعي دون أدنى مقابل ، ومن ثم تم طرح الهيكل التنظيمي للصندوق ، وفتح باب الترشيح لإستلام المهام من قبل الأعضاء الحاضرين أو من ناب عنهم ، وتم الترشيح بطريقة التصويت المباشر حيث أفرزت الترشيحات على تشكيل هيكل الصندوق الذي تكون من رئيس وأمين عام وست لجان مختلفة المهام توزعت كالتالي :-
د. سياف ناصر الحسام رئيساً
د. علاء عدنان. أميناً عاما
(اللجنة المالية)
د. عبيد النقيب رئيس اللجنة
وعضوية كلا من:-
د.فريد الجنيد
د. أكرم عبدالله

(لجنة العلاقات العامة)
د.عبدالله عبده السيد رئيساً
وعضوية كلا من
د.صادق المرشدي
د.نصر البدح
د.عمر القحطاني
د.احمد صالح مثنى
(لجنة الثقافة والإعلام)
د.فارس عبود
د.عبدالله العجردي

(لجنة الحصر والتوثيق)
د.سعيد المرشدي
د. فريد محمد علي
د.محمد السيد

(لجنة الرقابة)
د. هشام البرطي
د. وهبي النقيب
(لجنة التموين الدوائي)
د.هاني الشعيبي
د.أشرف الذيباني
د.صدام محسن الإدريسي
بهذا تم اعتبار الرئيس والأمين العام وممثلي اللجان هيئة إدارية متابعة لتنفيذ الأعمال وجدولتها ، وعقد اجتماعات شهرية لمناقشة كآفة الأعمال واستعراض النتائج التي تم تحقيقها خلال الشهر ، واستعراض أعمال كل اللجان بشكل شهري وبشفافية مطلقة أمام الهيئة الإدارية والهيئة العمومية ممثلة بصيادلة جحاف كافة .
في نهاية اللقاء ، أكد د. سياف الحسام رئيس الصندوق ورؤساء وأعضاء اللجان أنهم سيبذلون كل ما بوسعهم لإنجاح الصندوق وتحقيق أهدافه ، وشددوا على عدم التراخي وسرعة التنفيذ والسير قُدما ، مؤكدين للجميع على أنهم نسيجُ واحد يمثل الرؤية الإنسانية والدينيه قبل أن يكون واجباً مهنياً تجاه أهلنا .
وبالأخير نتقدم بأطيب الشكر والتقدير لكل صيادلة جحاف على هذا الإنجاز العظيم ، ومن قام بالمشاركة والمساندة في هذا الإنجاز ، قولا وفعلاً ، ولمن لهم يدٍ طولى في متابعة وتمويل هذا العمل وعلى رأسهم الدكتور عبدالله عبده ودكاترة المهجر
د.وهبي النقيب و.د.صادق المرشدي و د.فريد الجنيد وغيرهم من الذين كانوا وقودا لإنجاز هذا المشروع الضخم .
هذا والله ولي التوفيق

اللجنة الثقافية والإعلامية لصندوق الدواء جحاف
د.فارس عبود

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى