اخبـار متنوعة

سقطرى: الوكيل الجريبي يدشن الدورة التدريبية الخاصة بسلامة الغذاء والاشتراطات الصحية لمشرفي شركة برايم للأسماك بسقطرى

صوت الضالع / سقطرى 

دشن وكيل محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رائد محمد الجريبي، اليوم الدورة التدريبية لمشرفي شركة برايم للأسماك، في مجال “سلامة الغذاء والاشتراطات الصحية”، والتي تأتي ضمن أنشطة برنامج الانتعاش الاقتصادي وسبل العيش (ERLP) الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، بالتنسيق مع مكتب الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة.

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة رائد الجريبي، على أهمية الدورة في إكساب المتدربين المعارف والمهارات الأساسية والضرورية حول جودة وسلامة الغذاء والاجراءات الصحية المرتبطة بمجال عملهم .. محثاً على الاستفادة من محاور الدورة من أجل رفع قدراتهم و كفاءتهم في مجال السلامة الغذائية وكيفية تطبيق الاشتراطات الصحية في الغذاء.

من جانبة أشار الكابتن أحمد علي مدير الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة، إلى أن الدورة تعمل على بناء قدرات المتدربين كونها تتضمن محتويات لمفاهيم الجودة وسلامة الغذاء، والممارسات السليمة بالنظافة والاشتراطات الصحية .. متمنياً من المشاركين الاستفادة من الدورة وترجمة ما تعلموه على ارض الواقع.

حضر التدشين قائد اللواء أول مشاه بحري العميد علي عمر كفاين، والعقيد محمد أحمد فعرهي قائد قوات الحزام الأمني، والأستاذ فهمي علي الثقلي مدير مكتب المحافظ، ومندوب مؤسسة براجما الأستاذ سمير سعيد بن قبلان.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى