اخبـار متنوعة

قيادة قوة الدعم والإسناد تحتفي باليوم الوطني ٩٣بمشاركة السلطة المحلية في سقطرى 

صوت الضالع / سقطرى 

أقامت قيادة قوة الدعم والإسناد٨٠٨ صباح اليوم إحتفالية بمناسبة اليوم الوطني السعودي التي تصادف ٢٣سبتمبر من كل عام .

وفي الإحتفالية التي حضرها وكلاء المحافظة وعددا من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء عموم المحافظة وعدداً من أعضاء مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان من دولة الإمارات العربية الشقيقة والمشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية في المحافظة .. حيث رحب قائد قوة الدعم والإسناد العميد البحري الركن/ عبدالله بن محمد الشهراني بالحضور مثمنا تلبيتهم للدعوة المقدمة ومشاركة القوة والمملكة العربية السعودية في أفراحها وعيدها .

وأشار العميد الشهراني بإن هذه المناسبة تعد من أهم الأيام الوطنية والمميزة التي تحتفل فيها المملكة إذ يحظى اليوم الوطني السعودي بأهمية عالية وقيمة رمزية كبيرة عند جميع المواطنين السعوديين حيث يعتبر مفتاح الدخول إلى مرحلة الإزدهار والتطور التي نقلة المملكة إلى مكانتها الحالية تحت راية القيادة الحكيمة.

من جانبها عبرت السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية ومدراء العموم وأعضاء مؤسسة خليفة والمشائخ والأعيان عن فرحتهم بمشاركة قيادة القوة والمملكة العربية السعودية بأفراحها وأعيادها 

ورفعت السلطة المحلية التهاني والتبركات إلى ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان وإلى الشعب السعودي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني 93 سألين المولى أن يدوم على السعودية الأفراح والأعياد في عز ورخاء ونماء وتقدم وإزدهار.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى