اخبـار متنوعة

مدينة الخليج تحتفي باليوم العالمي للاسكان 

صون الضالع / خاص 

برعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وبإشراف وحضور وزير الأشغال العامة والطرق م. سالم الحريزي شاركت ، مدينة سماء الخليج العربي في الورشة العلمية التي نظمتها وزارة الأشغال العامة والطرق صباح اليوم 2، أكتوبر 2023م احتفاء باليوم العالمي للإسكان.

 وحضر عن مدينة الخليج العربي رجل الأعمال وليد السعدي ومعه مستشاره محمود بن سليم، ومدير الفريق الهندسي م. عبدالله السعدي، والأستاذ صالح شنظور مسؤول العلاقات العامة والتسويق الإعلاني في المدينة، والدكتور هيا سامر عن قسم المبيعات.

وخلال الورشة ألقى رئيس مجلس إدارة سماء مدينة الخليج العربي وليد السعدي كلمة شكر فيها القائمين على الورشة، معرجا على لمحة تعريفية عن مشروع مدينة الخليج العربي، وموضحا ما دار في فلك السوشل ميديا من أخبار لا تمت بصلة إلى حقيقة موثوقية المشروع الوطني مدينة الخليج العربي، متمنيا أن تحظى المدينة بالنجاح والتوفيق.

كما عرضت اللجنة المنظمة للورشة والتابعة لوزارة الاشغال العامة والاسكان فيلما تعريفيا عن مدينة الخليج العربي، تضمن شرحا مؤجزا عن المدينة ورؤيتها، وعارضة التصاميم الهندسية للمدينة بتقنية 3D. 

ووزعت برشورات تعريفية بالمدينة، مع هدايا رمزية قدمتها إدارة المدينة للحاضرين في الورشة، وتم رفع بنرات مدينة الخليج العربي مع عروض المدن الأخرى المشاركة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى