اخبـار متنوعة

برفقة المحافظ..الحريزي والماس يزوران مشاريع ال UNOPS في أبين

صوت الضالع / خاص

تفقد صباح اليوم معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي برفقة المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن مجموعة المشاريع الممولة من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع ال UNOPS القائمة في مديرية زنجبار بمحافظة أبين.

وكان في استقبالهم اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين و الاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وخالد الحميقاني مدير مكتب الاشغال العامة والطرق ، الذين رحبوا بزيارة قيادة الوزارة والصندوق لتفقد سير اعمال المشاريع التي يمولها البنك عبر ال” UNOPS “و بإشراف وحدة تنفيذ المشاريع الدولية بالمركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن ..

واطلع الوزير الحريزي بمعية المهندس معين الماس على مشاريع صيانة وتأهيل الطرق و الشوارع في مدينة زنجبار ، ونسب الإنجاز التي وصلت إليها الاعمال حيث تفقدوا صيانة شارع الزراعة و الطريق الممتد من جولة دوغلان الى دوار ملعب خليجي 20 ومن جولة البادية إلى حصن شداد .

وأشاد الحريزي بالجهود المنجزة في المشاريع ، وحرص الصندوق بتنفيذ المشاريع وإنجازها في الوقت المحدد ، مشيرا إلى الدور الكبير و التعاون التي تقدمه الجهات الدولية في النهوض بالتنمية المستدامة لشبكة الطرق في المحافظات. المحررة .

بدوره أثنى اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ المحافظة بالجهود الكبيرة التي يبذلها معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي ومعاه المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة في سبيل تحقيق إنجازات في مشاريع الطرقات.

واضاف المحافظ أن المحافظة تشهد عدة مشاريع بمتابعة وزارة الاشغال العامة والطرق وبتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور بدءا من مشروع باتيس كبث ومشروع خط العلم دوفس يمين إضافة إلى مشروع منحنيات العرقوب.

ومن جهته أكد المهندس معين الماس على أهمية التحرك الكبير التي تشهده تنمية الطرقات ، والجهود التي تقوم بها الحكومة و التعاون والتنسيق مع البنك الدولي للمشاركة في تاهيل شبكة الطرق في البلاد .

وشرح المهندس محبوب حميد محمد مدير وحدة تنفيذ المشروع الطارئ الثاني للخدمات الحضرية بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن لمعالي الوزير الحريزي عن سير الأعمال الجارية في المشاريع التي تنفذها شركة الخضيري للمقاولات العامة والوالي للمقاولات العامة كجهات منفذة للمشروع.

رافقهم خلال الزيارة المهندس واعد عبدالملك مدير عام إدارة التخطيط ونظم المعلومات بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن والاستاذ محمد الناصر سكريتر معالي وزير الأشغال العامة والطرق.

صادر عن وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى