اخبـار متنوعة

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي مدير مديرية ساه بحضرموت

صوت الضالع / خاص

التقى الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الخميس، بمكتبة بالعاصمة عدن الاستاذ مبارك عبدالله بن عبدون الجابري عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي مدير مديرية ساه بمحافظة حضرموت.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس المركز الاعلامي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب، أكد اليافعي على الاهمية المحورية التي تحتلها محافظة حضرموت ونشاط مديرياتها وفعاليات سلطاتها المحلية في مختلف المجالات الخدمية والإنسانية وفي حماية الأمن والاستقرار، مشيرا إلى الأهمية الخاصة لمديريات حضرموت الوادي باعتبارها ذات خصوصية في الجنوب.

وأشار اليافعي إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تولي الوضع في مديريات الوادي بحضرموت اهتماما خاصا من خلال نقل وتغطية أنشطة وفعاليات السلطة المحلية وهيئات المجلس التنفيذية للقيادات المحلية في هذه المديريات، معبرا عن كامل الاستعداد لتقديم العون والمساهمة لتطوير الإعلام الجنوبي في هذه المديريات.

من جانبه اطلع الاستاذ مبارك أخاه اليافعي عن مجمل النشاط الخدمي والاجتماعي الذي تقوم به السلطة المحلية في مديرية ساه بمحافظة حضرموت، مشيرا إلى أن زيارته للعاصمة عدن تأتي من أجل تعزيز التواصل مع الأجهزة التنفيذية فيها وطرح قضايا وهموم المديرية.

حضر اللقاء الاستاذ نجيب مقبل مقرر الهيئة الوطنية وأحمد سعيد حنبل مدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية عضو القيادة المحلية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى